الأحد 2019/11/17

آخر تحديث: 19:43 (بيروت)

ديما صادق تعتذر عن الـ"هيلا هو": لم أقصد الإساءة

الأحد 2019/11/17
ديما صادق تعتذر عن الـ"هيلا هو": لم أقصد الإساءة
increase حجم الخط decrease

نشرت الإعلامية ديما صادق، الاحد، اعتذاراً عن تغريدة سابقة، كانت قد نشرتها الشهر الماضي، حول شعار "هيلا هو"، الذي ردده المتظاهرون منذ بداية الانتفاضة ضدّ وزير الخارجية، جبران باسيل، وحمل إساءة مباشرة لوالدته.

وكتبت صادق قائلة:"صدقاً لم أكن أقصد الإساءة للسيدة الوالدة. صدقا. التعبير المستعمل (والذكوري بشكل غير مقبول لا شك ) يصوب سهامه كما هو معروف  على أداء الشخص حامل الاسم لا الأقارب . تلك كانت النية و ذلك كان المعنى . ولكن هذا لا يلغي واجب الاعتذار : أتقدم بإعتذاري الصادق عن هذه التغريدة".


وكانت صادق قد نشرت في 20 تشرين الاول/أكتوبر تغريدة جاء فيها: "في غنية كتير ضاربة هالأيام بالبلد من الشمال للجنوب بتبلش ب هيلا هيلا هيلا هيلا هوووووووو .... يا زلمي حاسستها حتصير النشيد الوطني".


وواجهت صادق وقتها انتقادات حادة بسبب هذه التغريدة، إلا أن اعتذارها اليوم يأتي عقب الحملة الممنهجة التي تتعرض إليها، والتي وصلت حدّ التطاول على والدتها، التي تعرضت لجلطة في الدماغ بسبب الضغط النفسي إثر المضايقات التي طالتها طوال الأسبوعين الماضيين نظراً لموقف ابنتها من الثورة اللبنانية، ما دفع صادق إلى كتابة منشور في حسابها قي "فايسبوك" تساءلت فيه: "مين عمل فيها هيك؟ أنا أو هني؟ ما بعرف. أو يمكن تنيناتنا"، طالبة من والدتها السماح: "كنت مفكرة عم أعمل الصّح".  

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها