الحوامل الشهيرات: من هنّ رفيقات أمل علم الدين؟

محمد السعدي
الإثنين   2017/05/01
تنتظر بيونسيه توأمين من رفيقها جاي زد (Getty)
لطالما استأثرت أخبار إعلان حمل الشهيرات، أو زوجات المشاهير، على اهتمام التابلويدات المسماة "صحف النميمة". في الفترة الراهنة، كثر الحديث عن شهيرات حوامل أو نفساوات كثيرات، من أمل عَلم الدين إلى بيونسيه، ومن روزي هنتنغتون-وايتلي إلى جانيت جاكسون وزوجها القطري، وغيرهن. نورد هنا غيضاً من فيض ما تزخر به تلك الصحف من أخبار عن ولادات مرتقبة أو حلّت مؤخراً لأمهات "عليهن العين". 


أمل علم الدين


منذ اقتران المحامية اللبنانية أمل علم الدين (39 عاماً) مع النجم الشهير جورج كلوني (55 عاماً)، بزغت شائعات كثيرة عن حملها، على غرار ما لا يندر أن يحصل مع المشاهير. لكن، في مطلع العام الحالي، تبين أن "الشائعة" الأخيرة كانت صحيحة، وأن أمل علم الدين تنتظر توأمين، صبياً وبنتاً، سيريان النور قريباً. واللافت أن الأب يغالي في خشيته حصول أي ما يعكر صفو أجمل حدث في حياته، باعتباره سيعرف طعم الأبوة للمرة الأولى. لذا، ستكلفه الولادة رقماً قياسياً، يقدره "العارفون" بما لا يقل عن 1.3 مليون يورو. إذ سيجرى حجز جناح بأكمله في عيادة التوليد، لمدة أسبوع على الأقل، لكي لا تنزعج المدام من وجود مراجعات أخريات، مع ذويهن والكادر الطبي الآتي والغادي في الممرات. إلى ذلك، استقدم كلوني المدلكة الإيطالية التي تفضلها حرمه، وقابلتين مأذونتين إنكليزيتين يشار إليهما بالبنان، ستأتيان خصيصاً للإشراف على الحدث السعيد.

بيونسيه Beyoncé
ملكة الـ"پوپ ميوزك" هي أيضاً تنتظر توأمين من رفيقها جاي زد، سيشرِّفان أسرة نويلز-كارتر بحضورهما عما قريب، ويؤنسان أختهما الكبرى بلو آيڤي، البالغة من العمر 5 سنوات. ولدرء الشائعات، أعلنت بيونسيه الخبر بنفسها في 1 شباط 2017 على صفحتها الشخصية في إنستغرام، مع صورة تُريها ببطنها المكور. فرح بـ"البشرى السارة" المعجبون الكثيرون بـ"ملكة النحل"، أو "كوين بي Queen Bee"، أحد ألقاب بيونسيه. وحصل المنشور على عشرات آلاف الـ"لايكات" والقلوب خلال ساعات. فما بالكم بعد ولادة التوأمين؟ قطعاً بالملايين.

روزي هنتنغتون-وايتلي Rosie Huntington-Whitely


عرفت عارضة الأزياء الإنكليزية هنتنغتون-وايتلي (30 عاماً) بعروضها لمحال ڤيكتورياز سيكريت للملابس النسائية الداخلية. لكن شهرتها مرتبطة أكثر بارتباطها، منذ العام 2010، بمواطنها الممثل جيزن ستاتهام (50 عاماً عما قريب). وقبل سنة، أعلنا خطوبتهما رسمياً. لذا، اهتمت التابلويدات البريطانية بإعلانها، قبل أسابيع، حملها من بطل سلسلة أفلام ترانسپورتر. ومن المتوقع أن تلد في الخريف المقبل.

إيستل موسلي Estelle Mossely
عندما يلتقي بطل ملاكمة أولمبي بطلةَ ملاكمة أولمبية، ما الذي يحصل؟ ولادة طفل... قد يصبح أولمبياً بدوره يوماً. فإذا كان فرخ البط عواماً، فإن فرخ بط وبطة سيكون لكّاماً. تلك هي القصة التي جمعت الفرنسي توني يوكا (25 عاماً)، حائز الميدالية الذهبية في دورة ريو دي جانيرو الأولمبية 2016 وبطل العالم 2015، مع مواطنته إيستل موسلي (25 عاماً، ولدت في ضواحي باريس لأب كونغولي وأم أوكرانية). هي أيضاً، حازت الميدالية الذهبية في دورة ريو دي جانيرو. أخيراً، هلل مشجعوهما الكثيرون فرحاً حين قرأوا على صفحتيهما في إنستغرام: "2016 كان عام الذهب، و2017 سيكون عام السعادة". فبتلك الكلمات، أعلن الرياضيان الشابان خبر حمل إيستل، مع صورة لها ببطن مكور.

ولادات حديثة
بطبيعة الحال، تهتم التابلويدات أيضاً بالشهيرات بعد إنجابهن، من دون إغفال ذكر عبارات على شاكلة "جعله الله من أبناء السلامة، وأقرّ به عيون والديه"، إلخ. ومن بين أشهر النفساوات حديثاً، تمّ الحديث عن:

كاترين هيغل Katherine Heigl
أنجبت أخيراً ولداً، سمياه جوشوا، هي وزوجها جوش كيلي. وهو طفلهما البيولوجي الأول، إذ تبنيا من قبل طفلتين، بلغتا الآن سني الـ8 والـ4.

جيري هاليويل Geri Haliwell
في 21 كانون الثاني 2017، رزقت المغنية الإنكليزية (44 عاماً) بطفلها الثاني، مونتاغو هورنر، لزوجها كريستيان هورنر، صاحب فريق سيارات فورمولا 1. ولدى نجمة سپايس غيرلز السابقة ابنة ستطفئ قريباً شمعتها الـ11، من رفيقها السابق، كاتب السيناريوهات ساشا غراڤيزي.

ماريون كوتيّار Marion Cotillard


بلغت الممثلة الفرنسية مصاف النجومية العالمية في العام 2007 بفضل دورها في فيلم "الطفلة"، عن حياة مواطنتها المطربة أديت پياف. في 10 آذار 2017، أنجبت كوتيّار الطفلة لويز، لرفيقها ومواطنها الممثل والمخرج غيّوم كانيه.

إيرينا شيك Irina Shayk
عرفت عارضة الأزياء الروسية بتعاونها مع ماركة ڤيكتورياز سيكريت للملابس النسائية الداخلية، على غرار آنفة الذكر زميلتها الإنكليزية روزي هنتنغتون-وايتلي. لكنها سبقت الأخيرة في الإنجاب، إذ وضعت مولودتها التي سمياها ليا دي سين، هي وخطيبها منذ سنتين، الممثل برادلي كوپر. وكانت شيك قد عرفت الشهرة بارتباطها بعلاقة مع نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شيارا Ciara


يمكن إطلاق كنية "أم زاهر" على المغنية الأميركية السمراء. فمن رفيقها السابق، مغني الراپ فيوتشر ويلبرن، أنجبت قبل أكثر من عامين طفلاً سمياه "فيوتشر زاهر"، ربما تمنياً له بمستقبل زاهر. لكنها، في هذه المرة، أنجبت طفلها الثاني قبل أسابيع من رفيقها الجديد، لاعب الفوتبول الأميركي راسل ويلسون.

جانيت جاكسون Janet Jackson
قد يجوز الظن أن النجمة الأميركية السمراء جانيت جاكسون هي "عميدة سن" النفساوات الشهيرات هذه الأيام. إذ ستطفئ شمعتها الـ51 في 16 أيار 2017. في مطلع العام، تحديداً في 3 كانون الثاني، أنجبت أول أطفالها، واسمه عيسى، من زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع.