أجمل فساتين غولدن غلوب 2017

المدن - مجتمع
الثلاثاء   2017/01/10
ارتدت كامبل من مجموعة فرساتشي الأخيرة (Getty)
من ليلي كولينز وإما ستون إلى ناتالي بورتمان ونعومي كامبل، من هي صاحبة أجمل فستان في سهرة غولدن غلوب 2017؟ 


ليلي كولينز


تألقت بفستان زهري للمصمم زهير مراد مغطى بالدانتيل الوردية الشكل والظهر المفتوح والأكتاف المكشوفة مع تنورة ذات حجم كبير من التول والدانتيل بالإضافة إلى مجوهرات هاري وينستون.


إيما ستون


ظهرت ستون بفستان وردي هوت كوتور من دار أزياء فالنتينو، مطبّع بالنجوم الفضية والحلي ومرصع بالألماس من ماركة تيفاني أند كو.

ماندي مور


ارتدت مور فستاناً أسود إنسيابياً من الحرير للمصمم نعيم خان، يتوسطه حزام ناعم مطرز وانسدلت على أكتافها أذناب من الحرير، وأقراط كبيرة من مجوهرات نيل لان.

آمي آدمز


اختارت آدمز لهذه السهرة فستاناً أسود من خط توم فورد تميّز بالتطريز المعدني البراق، وصدر ذي شكل هندسي مستقيم وأقراط كارتييه.


نتالي بورتمان


تألقت بورتمان بفستان فضفاض باللون الأخضر المصفّر من دار برادا، ثلاثة أرباع كم وخصر عالٍ تخلله تطريز بالخرز عند نهاية الأكمام ونهاية التنورة.
 

كرستين بيل


إرتدت بدلة على شكل فستان مطرز بالبرق الاسود، وفتحة مستطيلة على الصدر وأعلى الخصر، بالإضافة إلى حلق ماسي مزخرف بحصوص لوزية لامعة من هاري وينسون.

بلاك ليفلي


أطلت ليفي بفستان أسود مخملي لاصق على جسدها من فرساتشي، تداخل فيه القماش الذهبي عند القبة والجيوب وأساور الزمرد من لوران شوارتز.

نعومي كامبل


ارتدت كامبل من مجموعة فرساتشي الأخيرة فستاناً بنفسجياً تنسدل داخله طيات مطرزة بالبرق الأسود، وفتحة عالية في التنورة لإبراز الساقين.

كيري واشنطن


بدت واشنطن مميزة بفستان دانتيل ذهبي من دولشي آند غابانا، مطرز بالفضي، مع حذاء أسود لصوفيا ويبستر.


آنا كندريك


ارتدت كندريك فستاناً رمادياً من دار فيونييه، يظهر فيه كورسيه الصدر وتنورة مكسرة وذنب طويل يتوسطه حزام ضيق.