الثلاثاء 2024/04/23

آخر تحديث: 11:24 (بيروت)

انطلاقة جديدة لـ"تلفزيون سوريا" في سنته السابعة

الثلاثاء 2024/04/23
انطلاقة جديدة لـ"تلفزيون سوريا" في سنته السابعة
increase حجم الخط decrease
"خلي عينك ع سوريا" هو الشعار الذي اعتمده "تلفزيون سوريا" المُعارض، للترويج لمرحلة جديدة من مسيرته، مع الانتقال إلى استديوهات جديدة وحديثة يقدم فيها تجديداً شاملاً.

وبعد سبع سنوات من انطلاقته في إسطنبول، يستمر التلفزيون الذي فاز بالجائزة الذهبية كأفضل منصة عربية إخبارية للتفاعل في "فايسبوك"، خلال منتدى وسائل الإعلام الاجتماعي العالمية العام 2022، بتقديم كل ما هو جديد، موازناً بين "التجديد الشامل على مستوى الصورة والتقنية، والتطوير على مستوى البث والمضمون" من أجل ترسيخ نفسه "كمؤسسة مهنية تخدم قيمها برسالة إعلامية ينسجم فيها المعنى والمبنى".

ويطل التلفزيون على مشاهديه من استديوهاته الجديدة في إسطنبول، غداً الأربعاء، مع أولى نشرات مخططِ بثه الجديد في تمام الساعة الرابعة مساء، ويحتفي بإطلاق بثه الحي والمباشر في "يوتيوب" وباقي المنصات بما فيها تطبيق "العربي+".

ونشر إعلاميون في القناة صوراً ومقاطع فيديو من الاستديوهات الجديدة، مروجين لمجموعة من البرامج الجديدة، علماً أن التلفزيون تأسس" في مدينة اسطنبول التركية في آذار/مارس 2018، ويركز بشكل كبير على القضية السورية، وبات اليوم واحداً من وسائل الإعلام السورية المعارضة القليلة المستمرة بعملها بعد إغلاق معظم وسائل الإعلام التي ظهرت بعد الثورة في البلاد العام 2011.

ومنذ انطلاقته وقف التلفزيون إلى جانب الثورة السورية بخط تحريري واضح، قائم على الالتزام بأهداف ثورة السوريين في الحرية والكرامة، وتأييد قيم الحرية وحقوق الإنسان والديموقراطية ورفض التطرف والعنف.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها