الإثنين 2024/04/22

آخر تحديث: 17:07 (بيروت)

لمّ شمل يجمع نجمات "سبايس غيرلز"

الإثنين 2024/04/22
لمّ شمل يجمع نجمات "سبايس غيرلز"
increase حجم الخط decrease
التأم شمل فريق البوب البريطاني الشهير "سبايس غيرلز" من جديد، في حفل عيد ميلاد عضوته فيكتوريا بيكهام، والذي شهد حضور عدد من المشاهير من أمثال الممثل الأميركي توم كروز والممثلة المكسيكية سلمى حايك.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن عضوات الفريق النسائي الذي ذاع صيته في تسعينيات القرن الماضي، شوهدن وهن يرقصن على إحدى أغنية "ستوب" التي تم طرحها العام 1998 وحققت نجاحاً عالمياً، حسبما نقلت "وكالة الأنباء الألمانية".



ويضم الفريق الشهير المغنيات جيري هورنر وإيما بنتون وميلاني تشيشولم وميلاني براون، إلى جانب فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام، التي احتفلت ببلوغها 50 عاماً. وأثار لم الشمل موجة من السعادة في مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

ونشر دايفيد مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه العضوات الخمس وهن يقدمن الأغنية المعروفة، بينما كان ينظر إليهن بسعادة. كما نشرت فيكتوريا أيضاً مقطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وكتبت: "إنها أفضل ليلة على الإطلاق! عيد ميلاد سعيد لي! أحبكم جميعاً كثيراً!"

وكان آخر ظهور فني جماعي لنجمات "سبايس غيرلز" في الحفل الختامي لأولمبياد لندن العام 2012، في حين قامت 4 عضوات بجولة غنائية أوروبية العام 2019 من دون فيكتوريا بيكهام.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها