الأربعاء 2024/03/27

آخر تحديث: 13:24 (بيروت)

مادونا تحيي أكبر حفلات مسيرتها في البرازيل... مجاناً

الأربعاء 2024/03/27
مادونا تحيي أكبر حفلات مسيرتها في البرازيل... مجاناً
increase حجم الخط decrease
تحيي النجمة الأميركية مادونا حفلة موسيقية ضخمو ومجانية في 4 أيار/مايو المقبل على شاطئ كوباكابانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، تتوج به جولتها الحالية "ذا سيليبريشن تور" أو "جولة الاحتفال".

وأوضح بيان نشر عبر موقع مادونا، أنجح مغنية في تاريخ الموسيقى العالمية من ناحية أرقام المبيعات، أن الحفلة ستكون "الأكبر" على الإطلاق "حتى الآن" في مسيرتها، واصفاً إياها بأنها "حفلة موسيقية لا تُنسى في واحد من أجمل المسارح في العالم"، حسبما نقلت وكالة "فرانس برس".

وستكون الحفلة الضخمة، هي الأولى التي تحييها مادونا (65 عاماً) في البرازيل منذ العام 2012، والوحيدة المتاحة مجاناً للجمهور ضمن جولتها "ذا سيليبريشن تور" وتهدف من خلالها إلى شكر جمهورها البرازيلي، بحسب البيان، علماً أن البرازيل تشكل المحطة الوحيدة في أميركا الجنوبية ضمن جولة مادونا التي شملت حتى الآن حفلات في نحو 12 بلداً، وتحتفي بمرور 40 عاماً على انطلاق مسيرتها الفنية المذهلة.

وأوضح المنظمون خلال مؤتمر صحافي أن الحفلة ستتطلب إمكانات لوجستية مماثلة لتلك التي يستلزمها عرض الألعاب النارية التقليدي الذي يقام ليلة رأس السنة على شاطئ كوباكابانا، ويجذب ما لا يقل عن مليون شخص كل عام. والعام 2006، استقطبت حفلة فرقة "رولينغ ستونز" في كوباكابانا ما بين 1.2 و1.5 مليون شخص، بحسب التقديرات، ومن المتوقع أن تجذب مادونا أرقاماً مشابهة أو أكبر.

وحالياً، تقوم نجمة البوب الحائزة على سبع جوائز غرامي بإحياء مجموعة حفلات في أميركا الشمالية، وتحيي في نيسان/أبريل ثلاث حفلات في ميامي، وخمس في مركز "بالاسيو دي لوس ديبورتيس" في مكسيكو، وهي محطتها الوحيدة في أميركا اللاتينية قبل ريو.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها