الثلاثاء 2022/10/18

آخر تحديث: 16:19 (بيروت)

استدعاء فارس كرم للقضاء.. بدعوى ميريام فارس

الثلاثاء 2022/10/18
استدعاء فارس كرم للقضاء.. بدعوى ميريام فارس
increase حجم الخط decrease
استدعى القضاء اللبناني المغني فارس كرم، في دعوى قضائية تقدمت بها المغنية ميريام فارس تتهمه فيها بالقدح والذم، وذلك في أحدث فصول الخلافات بينهما. 

وكانت ميريام توعدت فارس كرم بالقضاء، على خلفية تغريدة مسيئة لها، وصفها فيها بأوصاف لاذعة، وطعن بشرفها، بسبب حفلة مشتركة تم إلغاؤها. وفشلت الوساطات بحل النزاع بينهما وأصرت ميريام "على أخذ حقها بالقانون"، بعد قيام فارس "بقذفها بشرفها في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأصدرت النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان قراراً اليوم الثلاثاء، قضى باستدعاء الفنان فارس كرم للتحقيق معه في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وذلك على خلفية دعوى القدح والذم التي تقدمت بها الفنانة ميريام فارس في حقه.

وكان فارس قد ردّ على مقابلة لميريام قالت فيها إنّها هي من توسّط لفارس للاشتراك معها في حفلتها فكتب في "تويتر" تغريدة مهينة قال فيها إنّ ميريام كانت تلاحقه بعد حفلاته لتتصور معه، ولمّح إلى أمور لا أخلاقية، واستخدم هاشتاع "زمن الرقاصات"، وهاشتاغ آخر مهين لميريام التي سبق أن رفضت الرد على إهانة له قالت إنها لن تنحدر إلى هذا المستوى. وقالت في تصريح صحافيّ سابق: "لم أتوقع ما قاله لأنّ فكرتي عنه كانت مختلفة". 

وكان فارس كرم قد انسحب من حفلة كان مقرّراً أن يحييها بمشاركة ميريام بسبب حجم صورته في الملصق الدعائيّ للحفلة، والذي جاء بحجم أصغر من حجم صورة ميريام فارس، ما اعتبره كرم إهانة له.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها