الأربعاء 2019/06/26

آخر تحديث: 16:24 (بيروت)

فيديو جنسي يُخرج عمرو وردة من المنتخب المصري

الأربعاء 2019/06/26
فيديو جنسي يُخرج عمرو وردة من المنتخب المصري
اتهمته فتاة مكسيسكية بأنه تحرّش بها جنسياً ولفظياً (غيتي)
increase حجم الخط decrease
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، رسمياً، استبعاد اللاعب عمرو وردة، من معكسر منتخب مصر المقام حالياً لخوض مبارايات كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر حتى 19 تموز/يوليو المقبل.


وذكرت وسائل إعلام مصرية أن القرار اتُخذ بعد الأزمة الأخيرة التي لاحقت وردة، وأدت إلى استبعاده من معسكر الفراعنة، وذلك بعدما عقد أبو ريدة جلسة عاجلة مع خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، صباح اليوم الأربعاء، واتفق الثنائي على استبعاد وردة بشكل نهائي من المعسكر.

ويأتي ذلك بعدما انتشر لوردة مقطع فيديو فاضح، نشرته فتاة مكسيسكية في حسابها في "تويتر"، واتهمته بأنه تحرّش بها جنسياً ولفظياً، وأرسل إليها صوراً مخلّة. وقالت الفتاة إنها صديقة لوردة وبينهما علاقة منذ مدة طويلة، لكن مع ذلك فإن الفيديو المنشور يعود إلى تاريخ قديم. كما نشرت الفتاة محادثات "واتس اب" بينها وبين وردة، تتمحور حول حديث جنسي بينهما. 

وقبل أيام، قالت عارضة أزياء أميركية من أصل مصري، تُدعى ميرهان كيللر، بأن وردة تحرّش بها لفظياً، من خلال إرسال رسائل لها عبر "انستغرام"، وقامت بنشر صور وفيديو يعرض تلك الرسائل. وكتبت قائلة: "نشرت صوراً في حسابي في انستغرام، عقب ساعات قليلة من انتهاء مباراة المنتخب المصري مع زيمبابوي والتي أقيمت الجمعة الماضي، وانتهت بفوز منتخب الفراعنة بهدف دون مقابل"، مضيفة: "لقد ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة، حيث أرسل رسالة على الخاص، وأكد أنه سيحصل على رقمها الخاص، وأنها لا تعرفه ولو عرفته فلا يمكنها تجاهله".


وتسبب هذا الأمر بغضب كبير ضد وردة في مواقع التواصل، حيث طالب مغردون بطرده من معكسر منتخب مصر بشكل نهائي، وذلك نظراً لتكرار تلك الوقائع منه.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية قد كشفت في آب/ أغسطس 2017 أن نادي "فارينزي" فسخ عقد إعارة المصري عمرو وردة، بعد اتهامات له بالتحرش بزوجتي زميليه في الفريق، عقب أيام من انضمامه إلى النادي قادماً من "باوك" اليوناني. وكشفت الصحيفة أن اللاعب المصري تحرش بزوجة أحد اللاعبين في الفندق الذي يقيم فيه لاعبو الفريق، وانتشر خبر تحرشه بزوجة الآخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما تسبب بإشعال الغضب داخل النادي تجاه اللاعب.

يُشار إلى أن عمرو وردة من مواليد 17 أيلول/سبتمبر 1993 في الإسكندرية، وهو نجل لاعب كرة السلة المصري السابق، مدحت وردة، الذي حصل على لقب لاعب القرن في إفريقيا في كرة السلة.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها