الجمعة 2019/03/22

آخر تحديث: 17:00 (بيروت)

هاني شاكر عن شيرين: "غلطتها كبيرة قوي"

الجمعة 2019/03/22
هاني شاكر عن شيرين: "غلطتها كبيرة قوي"
increase حجم الخط decrease
تعقيباً على قرار وقف الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق، قال نقيب الموسيقيين في مصر، الفنان هاني شاكر، إن القرار الذي اتخذته النقابة جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة، بالإضافة لحالة الجدل الواسعة التي سببتها شيرين.


واعتبر شاكر أنه هذا الأمر "تطلب أن نستدعي شيرين للتحقيق معها، ونعرف رأيها في ما حدث، وسنقوم بجلب شريط من الحفلة للتأكد من صحة الكلام الذي قالته، رغم أن أكثر من شخص اتصلوا بي وأكدوا ما قالته"، مضيفاً خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار"، الذي تبثه فضائية "النهار" المصرية، أنّ "ما قالته شيرين سواء كان مزاحاً أو جدياً فهو خطأ كبير، وليس كل الكلام يقال لأن مصر ليست صغيرة".



ووجه شاكر كلامه لشيرين قائلا: "أنت فنانة كبيرة تمثلين الشعب المصري العظيم العريق، وأي كلمة تقولينها فهي محسوبة لك"، مضيفاً أنه "آخر مرة استدعى فيها شيرين في النقابة كانت بعد أزمة حفلة رأس السنة"، مؤكدا أنه "تمنّى عليها أكثر من مرة أن تبتعد عن المزاح، لأنه لا يُفهم بشكل صحيح، وطلب منها الغناء فقط".

وقال شاكر إنه "لا يفهم الحالة التي تنتاب شيرين أثناء صعودها على المسرح للغناء، ومن الذكاء حينما نجد أن المزاح يسبب مشاكل لا بد من عدم تكراره"، معتبراً أن "هذه المرة الخطأ كبير والكلام الذي قيل لا يجوز، وغير مسموح به، ومصر لا تسجن من يقول رأيه... وأنا لا أفهم لماذا تضعنا في موقف مثل هذا؟".

وجاء قرار وقف شيرين عن الغناء، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلتها الأخيرة في البحرين، وصرحت أثناء تلك الحفلة: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها