السبت 2019/11/16

آخر تحديث: 16:55 (بيروت)

راغب علامة يرشح محمد بن سلمان لقيادة الثورة

السبت 2019/11/16
راغب علامة يرشح محمد بن سلمان لقيادة الثورة
تربطه علاقات صداقة مع السياسيين اللبنانيين ابرزهم سعد الحريري
increase حجم الخط decrease
تمنى المغني اللبناني راغب علامة ان تكون في لبنان شخصية مثل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. 

وقال علامة خلال مشاركة في حفلة على مسرح ابو بكر سالم في الرياض: "لبنان الآن يعيش ثورة كبيرة وضخمة ضد الفساد". وأضاف قائلاً: "نتمنى أن يكون عندنا في لبنان شخصية مثل الأمير محمد بن سلمان". 

ومن المعروف ان علامة تربطه علاقات صداقة وثيقة بالسياسيين اللبنانيين، ابرزهم الرئيس سعد الحريري ووزير الدفاع الياس بوصعب. 


وإثر الانتقادات التي وجهت اليه، قال علامة في حديث مع الاعلامي المصري عمرو اديب ضمن برنامج "الحكاية": "وقفتي امبارح في قلب الرياض عبرت عن موقف المملكة تجاه لبنان، وموقف الشعب السعودي تجاه لبنان، وحطيت قضية لبنان قدام العالم كله من قلب الرياض".

واعتبر علامة أنه لم يكن هناك أفسد ولا أسوأ من الإدارات السابقة للبنان، متمنيًا ألا يذهب لبنان لحرب أهلية، "اليوم أي واحد هيقعد على الكرسي هيعرف إن الشعب هيحاسبه وطبعًا دي ثورة، والحل مش هيكون من أول توافق سياسي، ودلوقتي الشعب هو اللي له الكلمة وزمان الكلمة كانت لآلهة حاكمين".

وأشار إلى أنه يتمنى أن يحدث في لبنان مثلما حدث في السعودية بوضع الفاسدين في السجون، ليكونوا عبرة لمن اعتبر مثلما فعل أمير العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، متابعاً: "بنحتاج لشخص في لبنان زي الأمير محمد بن سلمان يقتلع الفساد الموجود".
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها