الأربعاء 2018/11/21

آخر تحديث: 17:26 (بيروت)

نجمة "سترينجر ثينغس".. أصغر سفيرة لـ"يونيسف"

الأربعاء 2018/11/21
نجمة "سترينجر ثينغس".. أصغر سفيرة لـ"يونيسف"
لعبت بوبي براون شخصية "إيليفن" المتمتعة بقوى خارقة في "سترينجر ثينغس"
increase حجم الخط decrease
اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" الممثلة الصغيرة، ميلي بوبي براون، بطلة مسلسل "سترينجر ثينغز" الشهير الذي تعرضه شبكة "نيتفليكس"، لتصبح أصغر سفرائها للنوايا الحسنة.


وستكون رسالة الممثلة البالغة من العمر 14 عاماً لزعماء العالم هي "انصتوا لنا"، وقالت لوكالة "رويترز" في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك: "أود أن أثير قضايا بشأن التعليم والعنف ووضع حد للعنف والتنمر.. والتأكد من أن الأطفال يعيشون في بيئة آمنة ويحصلون على مياه نظيفة... لكني ما زلت أتعلم بشأن ما أنا شغوفه بشأنه".

وسبق أن تحدثت براون، التي ترشحت لجائزة "إيمي" وتلعب دور فتاة تتمتع بقوى خارقة تحاول المساعدة في إنقاذ صبي مفقود في مسلسل سترينجر ثينغز"، عن التنمر وفي العام الماضي حذفت حسابها في "تويتر" بعد سلسلة من التعليقات المليئة بالكراهية، بسبب تسريحة شعرها القصير في السلسلة الضاربة.

والحال أن المسلسل الشهير، يعتبر أكثر المسلسلات متابعة في "نيتفليكس" على الإطلاق، حسبما صرحت الشبكة في تصريح نادر العام الماضي، كسرت فيه سياستها الصارمة الرافضة لتقييم أداء مسلسلاتها من ناحية عدد المشاهدين، علماً أن الموسم الثاني من العمل الذي تدور أحداثه في أجواء الثمانينيات، وتؤدي فيه دور البطولة مجموعة من الأطفال إلى جوار أيقونة التسعينيات واينونا رايدر، ترشح لـ 18 جائزة "إيمي" مختلفة، من بينها أفضل سلسلة.

ولعب بطولة "سترينجر ثينغس" مجموعة من الأطفال الموهوبين، وحصل كل واحد منهم على مبالغ لا تتخطى 30 ألف دولار لكل حلقة من الموسمين الأول والثاني بعد توقيعهم على عقود بهذا الشأن قبل عرض السلسلة، لكن النجاح الكاسح للسلسلة سوف يجعل هذه الأرقام تتضاعف مع توجه الشبكة لعقد مباحثات مع نجوم السلسلة بشكل منفصل من أجل ستة مواسم جديدة، علماً أن الشبكة تسعى لتصوير أكبر قدر ممكن من الحلقات قبل أن يتقدم الممثلون في السن، وتحديداً أولئك الذين لا تتجاوز أعمارهم 13 سنة، حيث شكل "سحر الأطفال" أكبر عامل في جذب الجمهور للسلسلة.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها