الثلاثاء 2018/10/16

آخر تحديث: 19:50 (بيروت)

استجواب هشام حداد بتهمة "المسّ بالقضاء" وتركه بسند إقامة

الثلاثاء 2018/10/16
استجواب هشام حداد بتهمة "المسّ بالقضاء" وتركه بسند إقامة
increase حجم الخط decrease
استجوب قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، اليوم الثلاثاء، الإعلامي هشام حداد، وذلك على خلفية بث فقرة "تنال من هيبة القضاء" في حلقة من برنامجه التلفزيوني "لهون وبس"، الذي يعرض عبر على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.


واكد وكيل حداد المحامي، أشرف الموسوي، أنّ موكله تُرك بموجب سند اقامة وأحيل الملف الى محكمة المطبوعات في بعبدا.

من جهته أكد حداد "انه لم يكن يقصد ولم تكن لديه النية الجرمية بالاساءة الى مدعي عام التمييز، ولا الى هيبة القضاء"، موضحاُ انه "كان هناك خطأ في الشكل غير مدروس وغير مقصود منه الاساءة الى مدعي عام التمييز"، واعتبر ان "الجسم القضائي فوق كل اعتبار".

وكان حداد قدّ قدّم، في كانون الثاني/يناير الماضي، حلقة "نارية" رداً على ادعاء القضاء اللبناني عليه، بتهمة تطرقه في إحدى حلقاته السابقة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. وفاجأ حداد جمهوره بارتدائه زياً مخصصاً للسجناء مع أصفاد. ولاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً في مواقع التواصل، حيث أجمع كثيرون على أن ردّ حداد جاء "قوياً جداً".

ونفى حداد التهمة المنسوبة اليه، موضحاً ان "المقطع المقصود كان للتهكم على توقعات ميشال حايك"، حيث تطرق في الحلقة التي تلت رأس السنة الى توقعات ميشال حايك، ساخراً من نصيحة قدمها الأخير لولي العهد السعودي بالابتعاد عن تناول الوجبات السريعة.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها