جينيفر أنيستون أول رئيسة مثلية للولايات المتحدة

المدن - ميديا
السبت   2018/05/19

قالت شركة "نيتفليكس"، الجمعة أن نجمة هوليود الشهيرة جينيفر أنيستون ستقوم بدور أول امرأة ، وأول شخص مثلي، يتولى رئاسة الولايات المتحدة في فيلم كوميدي لصالح الشركة.

وسوف تؤدي الممثلة الكوميدية الأمريكية تيج نوتارو دور زوجة أنيستون في الفيلم، كما أنها تشارك في كتابة سيناريو الفيلم الذي يحمل الاسم "السيدات الأوائل" (The First Ladies).

وقالت "نيتفليكس" في بيان نقلته وكالة "رويترز": "عندما تدخل بيفرلي وكيسي نيكولسون البيت الأبيض، فسوف تثبتان أن وراء كل امرأة عظيمة... امرأة عظيمة أخرى"، مشيرة إلى الشخصيتين اللتين يدور حولهما الفيلم الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

والإعلان هو الأحدث في سلسلة من المشروعات البارزة لأنيستون (49 عاماً) التي اشتملت أعمالها في أغلبها على أفلام كوميدية رومانسية منذ انتهاء عرض مسلسل "فريندز" العام 2004. علماً أنها تعود لعالم الدراما التلفزيونية التي صنعت شهرتها العالمية، عندما تلعب دور البطولة إلى جانب النجمة ريس ويذرسبون، في مسلسل تلفزيوني يجري التحضير له حالياً، وتدور أجواؤه في "العالم الغادر لوسائل الإعلام في نيويورك" وتحديداً البرامج الصباحية التي تشتهر بها الشبكات التلفزيونية الأميركية هناك.