الإثنين 2017/05/29

آخر تحديث: 14:28 (بيروت)

الكيمياء تتفاعل بين ديكابريو وبيلا حديد

الإثنين 2017/05/29
الكيمياء تتفاعل بين ديكابريو وبيلا حديد
انفصل عن صديقته نينا أجدال مؤخراً (Getty)
increase حجم الخط decrease
بدأت القصة في العام 2016، عندما لمّحت إيرين فوستر لعلاقة محتملة بين الممثل الأميركي ليوناردو ديكابريو (42 عاماً) وعارضة الأزياء بيلا حديد (20 عاماً). فقد كتبت فوستر يومها (وهي الأخت غير الشقيقة لحديد)، تعليقاً ساخراً على صورة تظهر فيها مجموعة عارضات فيكتوريا سيكرت في الطائرة، وهنّ يقمن برفع أيديهن: "كل واحدة قد أخبرت ليو (ديكابريو) بأنها قد أخذت الحبة (لمنع الحبل) فلترفع يدها". 

Raise your hand if you've told Leo you're on the pill.

A post shared by Erin Foster (@erinfoster) on


لكن فوستر عادت واستبعدت وجود أي علاقة بين الصورة وبيلا أو جيجي حديد، بما أن الأخيرتين عارضتا أزياء في فيكتوريا سيكرت. اليوم، يعود الحديث مرة أخرى إلى احتمال وجود علاقة بين ديكابريو وبيلا حديد، بعد ظهورهما يتحدثان في مهرجان كان السينمائي. 

فوفق قناة E news، أن تضع بيلا حديد يدها على كتف ديكابريو وتتحدث معه بطريقة ودية، يعني حتماً أن الكيمياء بدأت تتفاعل بينهما. طبعاً ما ساعد القناة على "تخيّل" وجود علاقة بينهما، أن ليو قد انفصل عن صديقته نينا أجدال منذ أيام، وبيلا وحيدة منذ أن انفصلت عن حبيبها السابق، مغني الهيب هوب ويك إند، كما أن ديكابريو معروف بتاريخه الطويل مع عارضات الأزياء. فقد دخل عدة مرات في علاقات عاطفية معهنّ.


increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها