الثلاثاء 2018/09/18

آخر تحديث: 11:52 (بيروت)

توضيح حول موضوع "الرابطة المارونية.. خلافات وابتعاد عن بكركي"

الثلاثاء 2018/09/18
توضيح حول موضوع "الرابطة المارونية.. خلافات وابتعاد عن بكركي"
لا علاقة لـ"المدن" في ما يجري داخل الرابطة المارونية (علي علوش)
increase حجم الخط decrease

نشرت "المدن" موضوعاً عن الرابطة المارونية. تحت عنوان "الرابطة المارونية.. خلافات وابتعاد عن بكركي". وبعد اتصالات عديدة، أجريت بالجريدة من قبل الجهات المعنية بالموضوع، للتوضيح والاستفسار بشأن خلفية نشر هذا النص، تحرص الجريدة على أنها ليست طرفاً في ما يدور داخل الرابطة المارونية وحولها، وهو تناول الموضوع من ناحية إخبارية فقط.

وتأسف "المدن" أن يكون الموضوع الذي كتب تحت عنوان "الرابطة المارونية.. خلافات وابتعاد عن بكركي"، اعتبر أنه اساءة إلى الرابطة المارونية رئيساً وأعضاء. لذلك، وحرصاً على التوازن في نقل كل وجهات النظر، وانسجاماً مع خط "المدن" وسياسته الرافضة للدخول طرفاً في النزاعات والخلافات والمشكلات القائمة في لبنان، إلا من باب الاداء المهني السليم، تؤكد "المدن" عدم الإنحياز لأي طرف ضد آخر. كما أنها لا تتدخل في شؤون الرابطة الداخلية، ولا علاقة لها بالمدعو مارون كرم على الإطلاق، ولا تواصل معه بأي شكل.

وقد ورد إلى "المدن" أن الرابطة المارونية أصدرت بياناً تعتبر فيه أن أحد المذكورين في الخبر، أي مارون كرم، هو ليس المتحدث باسم الرابطة في بلجيكا بل هو منتحل صفة، وأن الامر لا يعنيها أصلاً لولا هذا الخبر الذي تناولها وتناول كرم، كما أنها لا تتدخل بالسياسة ولا في أي حسابات أخرى.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها