الإثنين 2024/04/15

آخر تحديث: 13:13 (بيروت)

مسلسلان جديدان للأمير هاري وميغان ميركل في "نتفليكس"

الإثنين 2024/04/15
مسلسلان جديدان للأمير هاري وميغان ميركل في "نتفليكس"
increase حجم الخط decrease
بعد مرور عام ونيف على العرض الأول لفيلمها الوثائقي في منصة "نتفليكس"، أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل أنهما عائدان للبث مرة أخرى عبر المنصة من خلال مسلسلين تلفزيونيين واقعيين يتمحوران حول أسلوب الحياة ورياضة البولو.

ويتمحور المسلسلان حول الحياة الواقعية للزوجين، فيكشفان حقيقة حياتهما مع بعضهما البعض من دون خيال، حسبما أوضحت وسائل إعلام متخصصة في مجال الترفيه.

ورغم أنه لم يتم الكشف بعد عن عنوان المسلسلين، فإن أحدهما يستكشف متعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة، داخل عائلة هاري وميغان ميركل، فيما سيتطرق المسلسل الثاني لعالم رياضة البولو الاحترافي.

وسيتم إنتاج المسلسلين عبر شركة "Archewell Productions" التابعة للزوجين، حيث تركز ميركل على الجانب الأسري، أما الأمير هاري فسيقوم بكشف هوايته في رياضة البولو التي لعبها منذ أن كان مراهقاً. ومن المفترض أن يقوم المسلسل بتعريف الجمهور على الجانب الاجتماعي من حياة الأمير هاري، إلى جانب عرض شغفه بالرياضة.

وهذا هو التعاون الرابع والخامس بين الشركة مع "نتفليكس". حيث سبق وعرضت المنصة العالمية فيلم "Harry & Meghan" في كانون الأول/ديسمبر 2022.  ثم سلسلة "Live to Lead"، وهو مسلسل وثائقي شارك فيه قادة العالم البارزون.  وفي آب/أغسطس 2023، تم إصدار"Heart of Invictus"، الذي تابع 6 متنافسين في دورة ألعاب "Invictus 2022" الرياضية التي أطلقها الأمير هاري بهدف مساعدة أفراد الخدمة العسكرية الجرحى على الشفاء من خلال الرياضة.

ومن المتوقع أن يعمل الثنائي أيضاً من خلال شركة الإنتاج العائلية، على تحويل الرواية الرومانسية الأكثر مبيعاً "Meet Me At The Lake" إلى فيلم خاص بـ"نتفليكس" قريباً.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها