السبت 2023/07/29

آخر تحديث: 14:21 (بيروت)

تأجيل حفل توزيع جوائز "ايمي" بسبب اضراب هوليوود

السبت 2023/07/29
تأجيل حفل توزيع جوائز "ايمي" بسبب اضراب هوليوود
إضراب هوليوود مستمر (AP)
increase حجم الخط decrease
أصبح حفل توزيع جوائز "إيمي" الخامس والسبعون أحدث فعالية تؤجل بسبب إضرابات تشهدها هوليود ولن يبث كما كان مخططاً له في أيلول/سبتمبر المقبل.

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" خبر تأجيل الحفل عن مصدر مطلع على الخطة لكنه غير مخول بالحديث عنها علناً، فيما لم يتم توفير معلومات عن تحديد موعد جديد للحفل على الفور.

وكان من المفترض بث حفل جوائز "إيمي" على قناة "فوكس" في  18 أيلول/سبتمبر، لكن قواعد أعلنت عنها "نقابة الممثلين" و"نقابة ممثلي الشاشة الأميركيين" و"اتحاد فناني الاذاعة والتلفزيون"، قضت بأنه لا يمكن للفنانين النجوم الحشد لجوائز "إيمي" أو حضور حفل توزيع الجوائز خلال الإضراب، كما لا يسمح للكتاب أيضاً بالعمل على برامج الجوائز إلى أن ينتهي الإضراب.

وبغض النظر عن موعد إقامة حفل توزيع جوائز "إيمي" فستكون شبكة "إتش بي أوه" أبرز المنافسين عليها. فالشبكة مرشحة لأربع وسبعين جائزة عن ثلاثة من مسلسلاتها المتفوقة "ساكسيشن" و"ذا وايت لوتس" و"ذا لاست اوف أس"، فيما حظي مسلسل "تيد لاسو" بأكبر عدد من الترشيحات في فئة الكوميديا بلغ 21 ترشيحاً، من بينها أفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثل لجايسون سوديكيس.

ومعلوم أن نحو 65 ألفاً من أعضاء "نقابة ممثلي الشاشة الأميركيين" و"اتحاد فناني الاذاعة والتلفزيون"، و11500 من اعضاء "نقابة كتاب أميركا" ومؤلفي برامج الشاشات في إضراب حالياً، ويطالبون بتحسين الأجور ووضع لوائح لبدل سكن وحماية من استخدام الذكاء الاصطناعي في الإنتاج الفني.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها