الخميس 2022/11/03

آخر تحديث: 23:55 (بيروت)

إطلاق نار و"كمائن" في استديو "صار الوقت".. والجيش يتدخّل

الخميس 2022/11/03
إطلاق نار و"كمائن" في استديو "صار الوقت".. والجيش يتدخّل
increase حجم الخط decrease
تدخل الجيش اللبناني لفض اشتباك بين مناصري "التيار الوطني الحر" وآخرين معارضين له، في باحة استديو "صار الوقت" امتداداً لاشكال اندلع داخل الاستديو.
 

وناشد مقدم البرنامج مارسيل غانم، الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية التدخل "حقناً للدماء"، محذراً من أن يكون هناك من "شيء يتحضر" على ضوء "كمائن" و"وجود أشخاص في الخارج"، وذلك بعد ظهور أسلحة واطلاق نار في الهواء، ولم يُعرف من أطلق النار. 

وبدأ الاشكال في الاستديو بعد مداخلات اتسمت بالتشنج، واضطرت القناة لقطع البث من الاستديو والدخول في فاصل اعلاني. 


وبعد فاصل اعلاني طويل، قال غانم إن ما جرى لجهة تحطيم كاميرات والاستحواذ على معدات في البرنامج "تظهر أن هناك انتقاماً من البرنامج". وقال إن الهرج والمرج "رصدته الكاميرات وسيكون في عهدة القضاء". 

وبعد دقائق قليلة وخلال الفقرة الاقتصادية، ناشد مخابرات الجيش التدخل، بعد انتقال الاشكال الى الخارج. كما ناشد رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل بتهدئة مناصريه. وأسف لأن الاشكال "يبدو أنه كان محضراً قبل البث على الهواء". وتدخل الجيش اللبناني وشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي. 


وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو المنشورة في مواقع التواصل، أن الاشكال توسع، وهناك اطلاق نار خارج الاستديو. وجرى تحطيم شاشات "أم تي في" الخارجية. وانتقل الاشكال من أمام مبنى "أم تي في" الى الساحات القريبة. 

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها