الأحد 2022/10/30

آخر تحديث: 15:18 (بيروت)

هيفاء وهبي بصور صادمة في السعودية.. مشكلة إضاءة؟

الأحد 2022/10/30
هيفاء وهبي بصور صادمة في السعودية.. مشكلة إضاءة؟
increase حجم الخط decrease
أثارت صور المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في المؤتمر الصحافي الذي سبق حفلتها في الرياض، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل كون "أيقونة الجمال العربية" بدت بإطلالة مختلفة ظهرت عليها علامات التقدم في السن. 

وتداول رواد مواقع التواصل تلك الصور، وتساءلوا ما إذا كانت ظهرت من دون ماكياج، أو أنها تتنكر لمناسبة "هالوين"، كون ملامحها تختلف كثيراً عما اعتاد الجمهور على رؤيته في مغنية لا تزال تعتبر من الاجمل بين النجمات العربيات. 

لكن الصور التي ظهرت في اليوم التالي أثناء الحفلة التي أحيتها في الرياض، أظهرت هيفاء في الصورة المعتادة، حيث لم تظهر بملامح مختلفة عما يعرفه جمهوره من صورها التي تنشر يومياً في "انستغرام". وقال بعض المغردين إن الصورة الاولى الى جانب مدير عام "روتانا" سالم الهندي، أظهرت هيفاء بملامح مختلفة بسبب مشكلة في الاضاءة. 
وأحيت وهبي حفلًا جماهيرياً ضخماً ضمن فعاليات "موسم الرياض 2022" بنسخته الثالثة في السعودية. وغص  مسرح "محمد عبده أرينا" في الرياض بنحو 22 ألفاً من الحاضرين. وقالت في مستهل الحفلة: "يسعدني وبيشرّفني ان أكون موجودة اليوم لأوّل مرّة بينكم في موسم الرياض، شكراً لوجودكم"وتوجهت الى الجمهور بالقول: "هذه الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال".
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها