الجمعة 2021/09/17

آخر تحديث: 14:02 (بيروت)

عمرو واكد يقدم برنامجاً في "الجزيرة"

الجمعة 2021/09/17
عمرو واكد يقدم برنامجاً في "الجزيرة"
increase حجم الخط decrease
انضم الممثل المصري عمرو واكد إلى شبكة "الجزيرة" الإعلامية، بتقديمه برنامجاً جديداً من المقرر أن يعرض عبر منصة رقمية تابعة للشبكة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

وظهر واكد في الإعلان الدعائي للبرنامج وسط خلفية من المظاهرات في بعض الدول، قائلاً: "أتربيت على إني أستخدم عقلي واسأل، ولما تجيني الإجابة بلاقي نفسي أرجع تاني واسأل، أسئلة كثيرة في كل شيء".


وأعلنت قناة "الجزيرة" عبر حسابها الرسمي في "فايسبوك" عن البرنامج بعد نشر الإعلان قائلة: "برنامج جديد مع عمرو واكد، قريباً، على يوتيوب الجزيرة O2"، فيما لم يتم الإعلان عن اسم البرنامج أو توقيت عرضه النهائي.

وتعد هذه التجربة الأولى لواكد في عالم تقديم البرامج بعدما قدم العديد من التجارب التمثيلية الناجحة سواء في مصر وهوليوود، علماً أن نقابة المهن التمثيلية المصرية، أعلنت العام 2019 إلغاء عضوية واكد وزميله خالد أبو النجا، واتهمتهما بارتكاب "خيانة عظمى"، بعد مشاركتهما في جلسات غير رسمية عقدت في الكونغرس الأميركي للحديث عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر.

ويعتبر واكد واحداً من الفنانين المصريين الذين شاركوا في الثورة المصرية التي أطاحت الرئيس السابق حسني مبارك، وفي العام 2013 هاجم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي واصفاً إنتخابه بـ"إنقلاب عسكري".
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها