الأربعاء 2021/02/24

آخر تحديث: 13:34 (بيروت)

كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها في "تويتر"

الأربعاء 2021/02/24
كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها في "تويتر"
increase حجم الخط decrease
ناشدت عارضة الأزياء الأميركية كريسي تيغن، الرئيس جو بايدن، بأن يلغي متابعتها في "تويتر"، حتى تتمكن من العودة إلى التغريد بشكل طبيعي.

وأوضحت العارضة البالغة من العمر 35 عاماً، أنها بحاجة إلى أن يتوقف بايدن عن متابعتها، مشيرة إلى أنها قامت بالتغريد "بضع مرات" فقط منذ أن بدأ حساب بايدن متابعتها في أواخر كانون الثاني/يناير الماضي بعد تنصيبه، فأصبحت واحدة من 13 شخصاً فقط يتابعهم الحساب الرئاسي في "تويتر".

وغردت تيغن مناشدة بايدن، مساء الثلاثاء: "لقد قمت بالتغريد بضع مرات منذ متابعة حضرتكم العزيزة لي في تويتر.. لذلك أطلب من سيادتك إلغاء متابعتي.. أنا أحبك"، حسبما أفادت وسائل إعلام أميركية.


واعتباراً من يوم التنصيب، كان الحساب الرئاسي لبايدن "POTUS" يتابع 13 شخصاً فقط، بما في ذلك العديد من موظفي البيت الأبيض ونائبة الرئيس كامالا هاريس وزوجته جيل بايدن. وكانت عارضة الأزياء الشخصية غير السياسية الوحيدة التي يتابعها الحساب.

ويبدو أن رغبة تيغن تحققت بعد فترة قصيرة من طلبها، حيث توقف حساب "POTUS" عن متابعتها، واحتفلت في تغريدة لاحقة، وكتبت: "أنا حرة!". وليس من الواضح ما إذا كان عدم المتابعة هو عمل بايدن نفسه، أو لشخص من موظفي البيت الأبيض، أو خطوة استراتيجية من جانب تيغن.

ومن المحتمل أن تكون العارضة قامت بحظر حساب "POTUS"، ثم إلغاء حظره بسرعة، وهو تكتيك يعرف باسم "الحظر الناعم" الذي يساعد المستخدمين على إزالة الحسابات غير المرغوب فيها من لائحة المتابعين الخاصة بهم.


وأثارت تيغن انتباه الرئيس الأمريكي لأول مرة في "تويتر"، بعد فترة وجيزة من تنصيبه في 20 كانون الثاني/يناير من خلال تغريدة جاء فيها: "مرحبا جو بايدن، لقد حظرت من قبل الرئيس السابق لمدة 4 سنوات، هل يمكنني الحصول على متابعتك من فضلك". وحقق بايدن طلبها لاحقاً في نفس اليوم عبر حساب "POTUS" الرسمي.

وشاركت تيغن سعادتها مع متابعيها، فكتبت: "يا إلهي يا إلهي، أستطيع أخيراً أن أرى تغريدات الرئيس"، علماً أن تعليقات العارضة أثارت في كثير من الأحيان حفيظة الرئيس السابق دونالد ترامب خلال فترة رئاسته، وكان يتصيد بانتظام تغريداتها، قبل أن يحظرها العام 2017.


وأشار ترامب إلى تيغن بأنها "الزوجة قذرة الفم" لـ"الموسيقي الممل" جون ليجند في تغريدة العام 2019. وردت تيغن بشتيمة نالت الدعم من العديد من المتابعين.

يذكر أن تيغن حضرت مشاركة زوجها المغني الأميركي جون ليجند، في حفلة تنصيب بايدن، عندما غنى أغنيته"Feeling Good"، علماً أنها عارضة أزياء أميركية ظهرت للمرة الأولى في العدد السنوي لملابس البحر من مجلة "سبورتس إلسترايتد" الرياضية العام 2010، ونالت شهرة واسعة من برنامج "ليب سينك باتل" بجانب المغني إل إل كول جي، كما تصدرت العام 2017 قائمة مجلة "ماكسيم" السنوية لأجمل 100 امرأة في العالم. 

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها