آخر تحديث:13:53(بيروت)
الخميس 28/01/2021
share

"أنغامي" تنقل مقرها الرئيسي من بيروت الى أبوظبي

المدن - ميديا | الخميس 28/01/2021
شارك المقال :
"أنغامي" تنقل مقرها الرئيسي من بيروت الى أبوظبي
تُبقي شركة "انغامي" مكاتبها مفتوحة في بيروت، الى جانب مكاتب تمثيلية أخرى في الرياض والقاهرة ودبي، بعد الإعلان عن تطوير أنشطتها بافتتاح مركز رئيسي لها في أبوظبي. 
وعقدت الشركة اللبنانية اتفاقية شراكة مع "مكتب أبوظبي للاستثمار" لتأسيس مقر عالمي جديد لها، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والتطوير في إمارة أبوظبي.
وتعد "أنغامي" التي تأسست في لبنان، العام 2012، أول منصة إلكترونية للبث الموسيقي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وصنعت منذ ذلك الحين مكانة رائدة لها في السوق مع رصيد يضم أكثر من 50 مليون أغنية متاحة لـ70 مليون مستخدم، ولديها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. 
كما تحظى الشركة بإمكانات قوية للنمو، لا سيما مع استكمالها دورة تمويل بقيادة "شعاع كابيتال"، المنصة الرائدة لإدارة الأصول والصيرفة الاستثمارية على مستوى المنطقة، والتي ستدعم خططها في النمو والتطور.
وبموجب اتفاقية الشراكة، يمنح مكتب أبوظبي للاستثمار شركة "أنغامي" حوافز مالية وغير مالية لتأسيس مقرها في "هاب 71 Hub"- المنظومة العالمية للتكنولوجيا في أبوظبي وإحدى مبادرات برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21" الذي يدعم الأفكار والتقنيات المبتكرة.
وقال أحد مؤسسيْ الشركة ايلي حبيب، ان "انغامي" لن تقفل مكتبها في بيروت، بل سيتواصل التوظيف والتعاقد في مكتب بيروت. 


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها