الأربعاء 2021/01/20

آخر تحديث: 13:39 (بيروت)

قبيل مغادرة البيت الأبيض..ابنة ترامب تعلن خطوبتها لشاب لبناني

الأربعاء 2021/01/20
قبيل مغادرة البيت الأبيض..ابنة ترامب تعلن خطوبتها لشاب لبناني
increase حجم الخط decrease
أعلنت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب، خطوبتها على صديقها الأميركي من أصول لبنانية، مايكل بولس، قبل ساعات من مغادرة البيت الأبيض.

وأعلنت تيفاني خطوبتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" حيث نشرت صورة تجمعها بخطيبها، علقت عليها: "لقد كان شرفاً لي أن أحتفل بالعديد من اللحظات المهمة والمناسبات التاريخية وأن أصنع الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض"، مضيفة بأنه "لا يوجد حدث استثنائي أكثر من خطوبتي لخطيبي الرائع مايكل. أشعر بالنعمة والحماس للفصل المقبل".


ويأتي إعلان تيفاني لخطوبتها قبل ساعات من مغادرة والدها البيت الأبيض، وانتهاء ولايته رسمياً الأربعاء، كرئيس للولايات المتحدة، وتنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، في وقت بدا فيه وسط العاصمة واشنطن منذ صباح الثلاثاء، أشبه بحصن منيع لكون المراسم ستجرى تحت مراقبة أمنية مشددة.

وفي شباط/فبراير الماضي، انتشرت شائعات حول خطوبة الثنائي قبل أن يتبين أن الموضوع عبارة عن خبر كذاب نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية نقلاً عن قناة "أم تي في" اللبنانية، علماً أن قصة مايكل وتيفاني بدأت صيف العام 2018 خلال عطلتهما في جزيرة ميكونوس في اليونان، مع الإشارة إلى تيفاني تبلغ السادسة والعشرين من العمر، وهي ابنة ترامب الصغرى من زوجته السابقة مارلا مابلز.

أما مايكل فنشأ في لاغوس في نيجيريا، حيث أسست عائلته شركتي "SCOA Nigeria" و"Boulos Enterprises". وتتاجر عائلته بالسيارات والمعدات والبناء، وهي من العائلات الغنيّة جداً. ويرجّح أن مايكل يملك أربع جنسيات، من بينها الجنسية الأميركية.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها