السبت 2020/02/22

آخر تحديث: 17:39 (بيروت)

رسمياً.. حلقة جديدة من "فريندز" في أيار

السبت 2020/02/22
رسمياً.. حلقة جديدة من "فريندز" في أيار
increase حجم الخط decrease
بعد 16عاماً من انتهاء بث المسلسل الشهير "فريندز"، يعود أبطال العمل الستة للاجتماع في حلقة خاصة من المسلسل، تبثها منصة "إتش بي أو ماكس" في أيار/مايو المقبل.

وأكدت شركة "وارنر ميديا" العملاقة، التي تمتلك شبكة "إتش بي أو" جمع ممثلي مسلسل "فريندز" لتصوير حلقة جديدة. وقالت في بيان أن النجوم جينفر أنستون وليزا كودرو وكورتني كوكس ودايفد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري، سيعودون إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى، لأداء الشخصيات الكوميدية التي صنعت شهرتهم.

وبشكل متزامن، نشر أبطال العمل الستة في "أنستغرام"، صورة لبوستر المسلسل، التي نشرتها مجلة "رولنغ ستون" العام 1994، وكتبوا معها عبارة: "الأمر يحدث".

View this post on Instagram

It’s happening... ⁣ ⁣ ⁣ @hbomax⁣ @courteneycoxofficial⁣ @lisakudrow⁣ @mleblanc⁣ @mattyperry4⁣ @_schwim_

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on



وحصلت "إتش بي أو ماكس" على حق بث كل مواسم "فريندز" العشرة، في خدمتها الجديدة، التي تنطلق في شهر نيسان/أبريل المقبل، بعدما كان المسلسل يعرض عبر منصة "نيتفليكس". وتعتبر الحلقة الخاصة الجديدة من المسلسل إضافة للصراع الحالي بين شركات البث التلفزيوني الرقمي، في العصر الذهبي للتلفزيون.

تجلى ذلك في تصريحات لكيفن رايلي، مسؤول المحتوى الرئيسي في "إت بي أو ماكس"، قال فيها: "أعتقد أنك يمكن أن تسمي هذا بالمكان الذي اجتمعوا فيه جميعاً مرة أخرى. نحن نلتقي مع دايفيد وجنيفر وكورتيني ومات وليزا وماثيو في حلقة خاصة عبر إتش بي أو ماكس، إلى جانب أرشيف المسلسل بأكمله".

وكانت أنيستون تحدثت في العام الماضي عن إنتاج حلقات جديدة من مسلسل "فريندز"، وقالت: "نتمنى أن يحدث شيء لكننا لا نعلم ما يتم، لذلك فنحن نحاول فقط، نعمل على شيء ما"، علماً أن المسلسل عرض لأول مرة عبر شبكة "إن بي سي" العام 1994 واستمر لعشرة مواسم غيرت معنى الإنتاج التلفزيوني في الولايات المتحدة.

ومن غير المعروف بعد كيف ستتم معالجة الحلقة، مع تقدم أبطال المسلسل الشهير في العمر، علماً أن الحلقة الأخيرة من المسلسل، التي عرضت في أيار/مايو 2004، استقطبت أكثر من 52.5 مليون مشاهد حينها، فيما قالت وسائل إعلام أميركية متخصصة في أخبار الترفيه، أن أبطال العمل الستة سيحصلون على أجور تتراوح بين 2.5 مليون دولار و3 مليون دولار على الأقل لمشاركتهم في الحلقة الخاصة.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها