الأربعاء 2019/09/25

آخر تحديث: 19:31 (بيروت)

قمر وإنجي خوري في مكتب الآداب ومكافحة المخدرات

الأربعاء 2019/09/25
قمر وإنجي خوري في مكتب الآداب ومكافحة المخدرات
increase حجم الخط decrease
استدعى مكتب الآداب ومكافحة المخدرات في قوى الأمن الداخلي، كلاً من الفنانة اللبنانية قمر، وأنجي خوري الشهيرة في مواقع  التواصل الاجتماعي، على خلفية نشرهما فيديوهات فاضحة انتشرت عبر السوشيال ميديا خلال الأسبوعين الماضيين بسبب خلاف حصل بينهما وتوجيه الاتهامات والشتائم المتبادلة.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن سبب استدعاء خوري وقمر هو الاساءة للآداب العامة، فيما كشف مصدر أمني أنه سيطلب من الشخصيتين التوقيع على تعهد بعدم نشر أي ما من شأنه الإساءة الى الاخلاق والآداب العامة حتى الخلافات التي بينهما.

ونشرت الفنانتان عدداً من مقاطع الفيديو، تبادلتا فيها الشتائم النابية، ولم تعرف بالتحديد أسباب الخلاف. علماً أن خوري تستهدف المشاهير لنيل الشهرة، حسبما أشارت مواقع فنية محلية، حيث قامت بملاحقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأسلوب مشابه قبل أشهر.

وكلفت قمر وكيلها القانوني لمقاضاة خوري، المغنية المبتدئة التي هاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الى جانب عارضة أزياء مراهقة، قامت بالموضوع نفسه، وقد أرفقت الدعوى بعدد من التسجيلات والفيديوهات، التي تؤكد تعرضها للتهديد والقدح والذم والتشهير.

وتجب الإشارة إلى أن هذه النوعية من الفيديوهات التافهة، تنتشر بسبب الصفحات الفنية التي باتت المروج الأول للفضائح الفنية، وبديلاً لمجلات وصحف التابلويد التي كانت تقوم بهذه المهمة قبل عصر السوشيال ميديا.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها