آخر تحديث:15:12(بيروت)
الجمعة 25/10/2019
share

محتجّون أمام مبنى "الجديد"... ومريم البسام:"انضبّوا"

المدن - ميديا | الجمعة 25/10/2019
شارك المقال :
محتجّون أمام مبنى "الجديد"... ومريم البسام:"انضبّوا"
نفذ عدد من المواطنين وقفة اعتراضية أمام مبنى "تلفزيون الجديد"، حاملين الأعلام اللبنانية، وعبّروا عن استيائهم من أسلوب القناة في تغطية التظاهرات الشعبية التي تعمّ المناطق اللبنانية منذ 9 أيام.


واعتبرت المجموعة أنّ "الجديد" تحرّض في تغطيتها على المقاومة و"حزب الله"، فيما علا صوت أحد المحتجين صارخاً ضدّ "الدور الذي تلعبه القناة في بخّ السموم وإثارة الفتن"، قائلاً: "نحن دفعنا دم ضد اسرائيل، مش كرمال يجو ناس متلكن لبسو فترة لباس الوطنية ليتمكنوا".

وأضاف غاضباً: "الجديد تبيع برنامجها الاستقصاء بـ20 مليون دولار في العام"، و"خلال الازمة الحالية قدي قبضتوا، ونحن منعرف السم يلي عملتو ومن اي جهاز مخابرات عربي اخذتو المعلومات، نحن بقلب الازمة العربية ومنعرف كل مصادركن"، متوعداً القناة بفضحها عبر "فايسبوك".

وتابع الرجل "نحنا منعرف كل مصادركم، وشايفيكم بـ"كان" وبلندن ودبي والرياض، وبكل الأماكن يللي تواجدتوا فيها، وشايفينكم بتل أبيب، لأنو يللي بياخد مشروع كهرباء بأربيل، مستحيل ما يمر عبر تل أبيب".

إلى ذلك، علّقت مديرة الأخبار وابرامج السياسية في التلفزيون، مريم البسام، على ما حصل أمام المبنى، وغرّدت قائلة: "الاعتصام أمام مبنى الجديد مغلطين بالعنوان"، مضيفة: "نحنا الناس، هالمرة بقلكن عنجد انضبوا، مش بالمسبات وهتك الاعراض والاتهامات بالقبض بتتحولوا لتظاهرة شعبية".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها