الثلاثاء 2018/07/31

آخر تحديث: 18:05 (بيروت)

"مانياك": إيما ستون تداوي عقلها

الثلاثاء 2018/07/31
"مانياك": إيما ستون تداوي عقلها
increase حجم الخط decrease
تتجه النجمة العالمية إيما ستون، إلى عالم التلفزيون، وتلعب دور البطولة في سلسلة جديدة بعنوان "مانياك" إلى جانب الممثل الكوميدي جوناه هيل، وتعرض شبكة "نيتفليكس" في أيلول/سبتمبر المقبل، كواحد من عشرات الأعمال الجديدة في الخريف.


السلسلة، هي كوميديا سوداء مبنية على سلسلة تلفزيونية نروجية من العام 2014، ويلعب فيها الثنائي دور غريبين يجتمعان معاً بعد الموافقة على تجربة علاج دوائي غامض يعتقد أنه يعالج أي مرض عقلي أو حسرة عاطفية، لكنه يترك بعض الآثار الجانبية المفاجئة في أعقابها.


وأشرف على تطوير السلسلة المكونة من 10 حلقات، كاري جوجي فوكوناجا، الذي أخرج الموسم الأول للسلسة الشهيرة "ترو ديتكتف" في شبكة HBO. علماً أن المشروع يضم النجمة الحائزة على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة عامي 1979 و1984 سالي فيلد.

وبين العامين 2004 و2007 عملت ستون في عدد من المشاريع التلفزيونية، لكن شهرتها السينمائية أوسع بكثير، كما حصلت على جائزة "أوسكار" لأفضلة ممثلة العام 2016 عن دورها في فيلم "لا لا لاند"، وباتت آخر الأسماء الكبيرة التي تتجه للتلفزيون في الفترة الأخيرة، التي تعد الحقبة الذهبية للشاشة الصغيرة، بعد أسماء مثل نيكول كيدمان وريس ويذرسبون وميريل ستريب وفايولا دايفز.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها