السبت 2018/07/21

آخر تحديث: 13:02 (بيروت)

نسخة سينمائية من "كاتس".. مع تايلور سويفت!

السبت 2018/07/21
نسخة سينمائية من "كاتس".. مع تايلور سويفت!
increase حجم الخط decrease

ذكرت مطبوعتان فنيتان أن الاختيار وقع على المغنية تايلور سويفت للمشاركة في فيلم مأخوذ عن مسرحية "كاتس" (القطط) الموسيقية الشهيرة، وهو ما سيكون أكبر دور سينمائي تلعبه نجمة موسيقى البوب حتى الآن.

وقالت مجلة "فارايتي" ومجلة "هوليوود ريبورتر" أن سويفت (28 عاماً) وصاحبة أغنية "لوك وات يو ميد مي دو" ستشارك في بطولة الفيلم مع المغنية والممثلة جنيفر هدسون الحائزة على جائزة أوسكار ومقدم البرامج الحوارية جايمس كوردن والممثل البريطاني المخضرم إيان مكيلين.

وعرضت مسرحية "كاتس" للمؤلف آندرو لويد ويبر لأول مرة في العاصمة البريطانية لندن العام 1981، وهي مقتبسة من كتاب لقصائد تي.إس إليوت. وعرضت المسرحية مراراً في أنحاء العالم.

ولم ترد شركة "وركينغ تايتل فيلمز"، التي ستنتج النسخة السينمائية من المسرحية، على طلبات للتعقيب، حسبما أفادت وكالة "رويترز"، علماً أن سويفت لعباً أول دور تمثيلي العام 2010 من خلال مشاركتها في الفيلم الرومانسي الكوميدي"(فالانتاينز داي" (عيد الحب). وهي حائزة على جائزة غرامي الموسيقية عشر مرات وحقق ألبومها "ربيوتيشن" (شهرة) أعلى مبيعات العام 2010.

ونقلت "هوليوود ريبورتر" عن مصادر قريبة من الإنتاج أنه من المتوقع أن تلعب هدسون دور غريزابلا وهي الشخصية التي تغني الأغنية الشهيرة "ميموري" (ذكريات) في العرض المسرحي. وأضافت أن سويفت مرشحة لدور القطة الحمراء اللعوب بومبالورينا بينما سيلعب مكيلين دور زعيم القطط المسن أولد ديوترونومي.

من جهتها قالت "فارايتي" ان مخرج الفيلم هو البريطاني توم هوبر الذي أخرج أفلاماً لافتة منها "ذا كينجز سبيتش" (خطاب الملك) الحائز على أوسكار أفضل فيلم والفيلم الغنائي "لي ميزرابل" (البؤساء). وأضافت أنه من المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم في بريطانيا في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها