الجمعة 2018/05/25

آخر تحديث: 13:07 (بيروت)

مورغان فريمان يعتذر عن "سوء سلوكه الجنسي"

الجمعة 2018/05/25
مورغان فريمان يعتذر عن "سوء سلوكه الجنسي"
كشفت 8 نساء لـ"سي إن إن" عن تعرضهن للتحرش الجنسي (غيتي)
increase حجم الخط decrease

اعتذر النجم الأميركي، مورغان فريمان، من 8 نساء وأخريات، بعد توجيه اتهامات له بسوء السلوك الجنسي، وأصدر بيانا قال فيه "أي شخص يعرفني أو عمل معي يعرف أنني لست شخصا يسيء للآخرين عن عمد أو يتعمد إزعاجهم"، مضيفاً أن "جعل النساء يشعرن بعدم الارتياح والانزعاج ليس من شيمي".

وكانت شبكة "سي إن إن" قد أفادت أن مساعدة إنتاج اتهمت فريمان بالتحرش بها لعدة أشهر أثناء تصوير الفيلم الكوميدي Going In Style. وقالت صاحبة الادعاء إن فريمان (80 عاما) تلمس جسدها مرارا وتكرارا وحاول رفع تنورتها وسألها عن ما إذا كانت ترتدي ملابس داخلية.

وكانت مساعدة الإنتاج من بين 8 نساء كشفن لشبكة "سي إن إن" عن تعرضهن للتحرش الجنسي. وقالت إن الممثل آلان أركين طلب منه التوقف عن ذلك، إلا أن فريمان أصيب بالارتباك، ولم يعرف ماذا يقول.

بموازاة ذلك، قالت سيدة عملت في فيلم "الآن أنت تراني" Now You See Me العام 2013، إن جميع العاملات عرفن بضرورة "عدم ارتداء ملابس تبرز صدورهن، أو أية ملابس تكشف عن المؤخرة" أو أية ملابس تُظهر تفاصيل الجسم أثناء وجود الممثل فريمان. وأشارت "سي إن إن" أيضاً إلى أن فريمان اعتاد التحديث في صدور النساء، وكان يطلب إليهن أن ينحين أمامه.

لكن بعض الأشخاص الذين عملوا مع فريمان، والذين تحدثت إليهن "سي إن إن"، "أشادوا بسلوك فريمان وأثنوا عليه وأكدوا على أن سلوكه كان دائما مهنيا"، بحسب ما ذكرت الشبكة الأميركية.

ويعد فريمان أحدث شخصية معروفة في هوليوود تواجه اتهامات بسوء السلوك الجنسي، بعد مزاعم عن اعتداءات جنسية قام بها المنتج هارفي واينستين، والتي تطورت إلى حملة ضد التحرش الجنسي في صناعة السينما الأميركية تحت شعار "أنا أيضا".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها