آخر تحديث:15:43(بيروت)
الخميس 04/05/2017
share

رمضان 2017: "عفاريت عدلي علام".. مساحة عادل إمام الآمنة

المدن - ميديا | الخميس 04/05/2017
شارك المقال :
رمضان 2017: "عفاريت عدلي علام".. مساحة عادل إمام الآمنة
من الثوابت التي باتت تتكرر مع كل موسم رمضاني جديد، أن يكون النجم المصري عادل إمام أعلى الممثلين أجراً، وأن يقدم مسلسلاً مع ثنائي لا يتغير، أي يوسف معاطي كتابة ورامي إمام إخراجاً، قبل أن يبدأ تسريب حلقات المسلسل قبل الموسم الرمضاني، وكلها ثوابت لم تشهد تغييراً في الموسم الرمضاني 2017 الذي يقدم فيه إمام مسلسل "عفاريت عدلي علام".


تدور أحداث العمل المرتقب في أجواء كوميدية، حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في إحدى الصحف تحت اسم مستعار. المشكلة أن هذه الكتابات كانت تشغل الرأي العام بشدة، خاصة أنها تتحدث عن الحكومة، ما يوقع القائمين على الصحيفة في مشاكل كثيرة، بينما يبقى كاتبها في الظل بعيداً عن أضواء الشهرة.


وبينما نشر البرومو الرسمي للعمل عبر "يوتيوب"، يتم تداول مقاطع مسربة من الحلقة الأولى للعمل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً المشهد الذي يجمع بين إمام الذي يجسد دور عدلي علام، مع الممثلة هالة صدقي التي تلعب شخصية باسم أنيسة، علماً ان العمل يضم في قائمة نجومه أسماء مثل ومي عمر وكمال أبورية وغادة عادل ورشوان توفيق وأحمد صلاح حسني.

العمل هو السادس الذي يجمع عادل إمام مع الكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام والمنتج تامر مرسي، بعد أعمال "فرقة ناجي عطا الله" و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم"، و"مأمون وشركاه"، ما يطرح تساؤلاً مهماً إن كان هنالك أي اختلاف موضوعي في مسلسل عادل إمام الجديد عما سبقه، أم أنه يقدم ما يعتبره مساحته الآمنة التي تضمن له حصة إعلانية هي الأكبر في المسلسلات العربية بالموسم الرمضاني.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها