آخر تحديث:18:34(بيروت)
الأربعاء 03/05/2017
share

رمضان 2017: "الحب الحقيقي" مع باميلا الكيك

المدن - ميديا | الأربعاء 03/05/2017
شارك المقال :
رمضان 2017: "الحب الحقيقي" مع باميلا الكيك

تعود الممثلة اللبنانية، باميلا الكيك، في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل جديد بعنوان "الحب الحقيقي"، الذي يشاركها في بطولته كلّ من نيكولا معوّض وجوليانو فرحات، وسيعرض حصرياً عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال "إل بي سي" التي توّلت بدورها عملية الإنتاج بالتعاون مع شركة المنتجين ميلاد ومي رعد.

العمل المقتبس عن مسلسل مكيسكي تدور أحداثه حول عائلة لبنانية خاضعة لسيطرة الأم التي تفرض قراراتها على جميع أفرادها، حيث يجد الأولاد أنفسهم تحت سلطتها التي ترتب مصالح العائلة والجاه والنفوذ. وتجسّد الكيك دور الابنة التي ترتبط بقصة حب مع أحد الأشخاص العسكريين، لكن تفرّقهما قرارات عائلتها بشأن علاقتهما، فتتزوج برجل آخر فتأخذ الأحداث بعدها مساراً مختلفاً، علماً أن القائمين على العمل أعلنوا في أكثر من تصريح حرصهم على المحافظة على الطابع الخاصة بالبيئة والتقاليد والعادات اللبنانية.

وفي حين تلعب الممثلة اللبنانية باميلا الكيك دور البطولة المطلقة في العمل، فإنها ستكون المرة الأولى التي تشارك فيها في بعمل درامي من سلسلة الأعمال الطويلة، إذ يتوقّع أن يستكمل عرض المسلسل في مواسم لاحقة بعد رمضان، وقد يصل عدد حلقاته إلى 200 حلقة.  


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها