آخر تحديث:19:05(بيروت)
الأحد 21/05/2017
share

رمضان2017: دنيا سمير غانم تائهة "في اللا لا لاند"

المدن - ميديا | الأحد 21/05/2017
شارك المقال :
رمضان2017: دنيا سمير غانم تائهة "في اللا لا لاند"

إذا كان ثمة عنوان لنجاح الكوميديا العام الماضي، فلا شيء أدل عليه من مسلسل "نيللي وشيريهان" من بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، مع كتابة مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وهو الفريق الذي عاشت معه دنيا سمير نجاح بطولتها المطلقة الأولى في مسلسل "لهفة" في رمضان 2015.

هذا العام يعود الفريق نفسه المكون من دنيا وصقر والجندي بمسلسل جديد يحمل عنوان " في اللا لا لاند" بدلاً من عنوانه الأول "الضايعين"، حيث تم استبدال العنوان لأسباب تسويقية، لأن العنوان الجديد يمثل جملة تستخدم في اللهجة المحكية المصرية للدلالة على "الضياع" بالفعل، والإحالة إلى الفيلم الشهير الفائز بعدد من جوائز "أوسكار" هذا العام "لا لا لاند".

يشارك فى بطولة المسلسل سمير غانم، وحمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، هنا الزاهد. ويظهر في البرومو الترويجي الخاص بالمسلسل لقطات مشرقة ومضحكة فعلاً، ويبدو العمل مختلفاً عن السائد في مجال الكوميديا العربية تحديداً.

تدور قصته حول مجموعة من الشباب يسافرون الى الصين، لكن بعض المشكلات تحدث فجأة وتؤدي إلى عطل فى محركات الطائرة، فيضطر قائدها لتغيير مسارها، والهبوط بهم اضطرارياً في إحدى جزر تايلاند، ليحاول أبطال القصة أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة ممكنة، ما يعرضهم إلى العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها