آخر تحديث:16:28(بيروت)
الأربعاء 10/05/2017
share

رمضان 2017: هيفا وهبي تعود "حرباية"

المدن - ميديا | الأربعاء 10/05/2017
شارك المقال :
رمضان 2017: هيفا وهبي تعود "حرباية"
بعد غيابها عن المنافسة الرمضانية العام الماضي، تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتطلّ في الموسم الرمضاني المقبل من خلال عمل درامي جديد بعنوان "الحرباية"، من إنتاج ممدوح شاهين وتأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في البطولة كل من محمود عبد المغني ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد فهمي وغيرهم.


وتجسّد وهبي شخصية عسلية، الفتاة الشعبية والفقيرة التي تتعرض لضغوط كبيرة من قبل شقيقتها الكبرى التي تجسّد دورها الراقصة الاستعراضية دينا، إذ تجبرها الأخيرة عن ترك مدرستها في عمر صغير والعمل كخادمة في منازل الأثرياء، وذلك بدفع من زوجها وشقيقه الذين يتاجران بالمخدرات.


إلا أن الأحداث تأخذ مساراً مختلفاً مع وقوع وهبي في حب أحد الأشخاص، الذي يقدم شقيق زوج أختها على قتله كي يستطيع الزواج منها. لكن ومع اكتشافها لاحقاً أنه قاتل حبيبها تُسارع للهرب منه ومن استغلال شقيقتها الكبرى لها، لتجد نفسها أمام مفاجآت جديدة يكشف عنها السياق الدرامي للعمل بشكل متتالي.

وكانت وهبي قد شاركت في السباق الرمضاني عام 2015 من خلال مسلسل "مريم" حيث جسدت شخصيتين توأم، الأولى تُدعى مريم وهي سيدة بسيطة وخرساء تفقد النطق إثر وفاة والدها بعد علمه بزواجها رغم إرادته، وتقع في مشاكل جمة مع زوجها، والأخرى تدعى ملك وهي سيدة أعمال تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة أعمالها وتلتقي رجل الاعمال الملياردير نديم فخري، الذي أدى دوره الفنان خالد النبوي، حيث يعيشان قصة حب رائعة. لكن الآراء انقسمت وقتها حول العمل الذي اعتبر كثيرون أن جمال هيفاء وهبي لم يكن كافياً لضمان نجاحه وجعله عملاً مغرياً للمتابعة.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها