آخر تحديث:16:46(بيروت)
الأحد 30/04/2017
share

رمضان 2017: رشيد عساف يعود للدراما الاجتماعية في "الغريب"

المدن - ميديا | الأحد 30/04/2017
شارك المقال :
رمضان 2017: رشيد عساف يعود للدراما الاجتماعية في "الغريب" رشيد عساف في أحد مشاهد "الغريب"
يعود الفنان رشيد عساف إلى الدراما الاجتماعية بعد انقطاع سنوات، بلعبه دور البطولة في مسلسل "الغريب" المرتقب في رمضان، والذي يجمعه مجدداً بالكاتب عبد المجيد حيدر بعد مسلسل الناجح "الغدر" المأخوذ عن رواية "بائعة الخبز" الشهيرة عام 2005.


ويدور العمل الجديد الذي يخرجه محمد زهير رجب، حول قضايا الفساد والظلم في فترتين زمنيتين مختلفتين ضمن أجواء بوليسية تشويقية، ويلعب فيه عساف شخصية موظف الجمارك كمال، الذي يقع ضحية الطمع والجشع، فيدفع ثمن ذلك حكماً بالسجن المؤبد لاتهامه بجريمة قتل دبرها له أحد أقرباءه أواخر القرن الماضي، ليخرج من السجن بعد عشرين عاماً من أجل الانتقام، وإثبات براءته أمام عائلته وأمام المجتمع المتغير.

العمل من إنتاج شركة "قبنض" ويشارك عساف بطولته أسماء بارزة مثل رنا شميس ومرح جبر وجلال شموط ومنى واصف وأندريه سكاف وليلى جبر وعبد الفتاح مزين إلى جانب نقيب الفنانين زهير رمضان المعروف بمواقفه السياسية المتطرفة في ولائها للنظام السوري.

وفي البرومو الرسمي الذي طرحته الشركة المنتجة مؤخراً، تتداخل المواقف العاطفية لعائلة كمال، من فكرة ارتكابه للجريمة، مع اللقطات السريعة التي تظهر أعمال العصابات وجوانب الأكشن والشر في العمل، ويبدو أن العمل يتأرجح بين الجانبين بشكل كلاسيكي مثل بقية الأعمال الدرامية المشابهة التي تقدمها الدراما السورية باستمرار، من دون أي تميز واضح.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها