آخر تحديث:16:21(بيروت)
الجمعة 21/04/2017
share

رمضان 2017: خمس شخصيات لأمل عرفة في "سايكو"

المدن - ميديا | الجمعة 21/04/2017
شارك المقال :
رمضان 2017: خمس شخصيات لأمل عرفة في "سايكو" تشارك عرفة بكتابة سيناريو المسلسل والغناء فيه أيضاً!

خمس شخصيات دفعة واحدة تلعبها الفنانة أمل عرفة في المسلسل الكوميدي الجديد "سايكو"، المرتقب عرضه في رمضان القادم، كواحد من 9 مسلسلات كوميدية تقدمها الدراما السورية في الموسم الجديد.

ولا تكتفي عرفة بالتمثيل بل تشارك في كتابة قصة وسيناريو المسلسل مع زهير قنوع، إضافة لغنائها فيه أيضاً، على اعتبار أن إحدى الشخصيات الخمس تحلم أن تكون مغنية، وتقوم بعمليات تجميل قبل عملها في كازينو في العاصمة اللبنانية بيروت، علماً أن العمل يضم مجموعة من الممثلين اللبنانيين الكومديين مثل ماريو باسيل ورولا شامية.

العمل الذي يخرجه كنان صيدناوي، يدور في أجواء من الأكشن والكوميديا، وتشارك فيه مجموعة من النجوم، مثل ناظلي الرواس وحسام تحسين بيك وفادي صبيح وأيمن رضا، علماً أنه خامس مسلسل تشترك أمل في تأليفه، بعد مسلسل "دنيا" بجزئيه الأول والثاني، و"عشتار" و"رفة عين". ويبدو من البرومو الخاص بالعمل، أن الأحداث فيه سوف تميل للمبالغات الشكلية واللفظية لخلق الإضحاك، مع نمطية كوميدية في خلق الشخصيات التي تلعبها عرفة تحديداً.


تتمحور قصة العمل حول شقيقتين توأم هما وصال ودلال، الأولى صحافية محنكة تعثر على قرص مدمج يفضح مسؤولين سياسيين تحولوا إلى مافيات بذريعة الحرب في سوريا، قبل أن يوصلها المتضررون من هذا القرص إلى مشفى الأمراض العقلية بتهمة ملفقة، بعد أن يضيع هذا القرص، لكن شقيقتها تتبرع للمكوث مكانها في المشفى كي تتيح لها فرصة الخروج، والبحث عن القرص من أجل تقديمه للقضاء.

كذلك تجسد عرفة دور العمتين، ناجية المغنية المقيمة في بيروت والمتمردة على العادات والتقاليد، والعمة الشامية حكمت المدرسة الحازمة والمتسلطة الأكثر تقليدية والتي باتت بمثابة امتداد لأمها العجوز نجدت، وهي آخر الشخصيات التي تلعبها عرفة في المسلسل.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها