الخميس 2015/10/01

آخر تحديث: 18:52 (بيروت)

استقالة رئيس تحرير "المصري اليوم"

الخميس 2015/10/01
استقالة رئيس تحرير "المصري اليوم"
increase حجم الخط decrease

أعلن الكاتب الصحافي المصري، محمد مسلم، اليوم الخميس، استقالته من رئاسة تحرير جريدة "المصري اليوم"، وكتب في حسابه الفايسبوكي "اليوم غادرت رئاسة تحرير المصري اليوم..كل الشكر لزملائي وأصدقائي الذين ساعدوني في العمل على نجاح تجربتي..".

وجاء إعلان مسلم عن الاستقالة من منصبه في الجريدة بالتزامن مع اليوم الأول لتطبيق قرار شؤون العاملين، بترك جميع العاملين في الصحيفة الوسائل الإعلامية الأخرى التي يعملون بها، والالتزام ببنود التعاقد مع الجريدة التي تنص على عدم العمل بأي وسيلة إعلامية أخرى، حيث يترأس مسلم قناة "الحياة" الفضائية.

بموازاة ذلك، ذكر موقع "صدى البلد" المصري، أنه علم من مصادر خاصة أن مسلم تولى رئاسة جريدة "الوطن" عقب استقالته من رئاسة تحرير "المصري اليوم"، وذلك خلفاً للكاتب مجدي الجلاد. وكان الكاتب الصحافي،محمود الكردوسي، قد تولى أعمال رئيس تحرير الصحيفة والموقع الخاص بها، وتولى رئاسة مجلس التحرير "مؤقتا"، وذلك لحين الاستقرار على اسم رئيس التحرير الجديد، الذي سيخلف الكاتب مجدي الجلاد، الذي استقال مؤخرًا، وفقاً لـ"صدى البلد"، الذي أشار أيضاً إلى أن مالك ورئيس مجلس إدارة "الوطن"، وافق منذ أيام على الاستقالة التي تقدم بها مجدي الجلاد، من رئاسة تحرير صحيفة وموقع "الوطن".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها