آمال ماهر تتعرض للقرصنة.. ما علاقة تركي آل الشيخ؟

المدن - ميديا
الجمعة   2021/03/26
أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر، الجمعة، عن تعرضها لهجوم إلكتروني طاول حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني.
وذكرت ماهر في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "كل حساباتي تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي بهدف إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي، ويتم الآن اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا".



وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن مشاكل ماهر الإلكترونية تكررت كثيراً في العامين الماضيين حيث حذفت كثيراً من الأغاني من دون الإعلان عن الأسباب الموجبة، كما منعت أغانيها من البث عبر الإذاعات أيضاً.
وفيما رد معلقون حذف أرشيف ماهر، إلى مسألة حقوق الملكية، من ناحية إعادة تسجيلها وأدائها لأغنيات كلاسكية، قال آخرون أن المشكلة تعود إلى مشاكلها مع تركي آل الشيخ، رئيس "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية، صاحب النفوذ الكبير الجديد في صناعة الموسيقى العربية المعاصرة.
وولدت ماهر العام 1985، وتمكنت من تحقيق حضور لافت في المشهد الفني العربي، لكن شهرتها تبقى مرتبطة بأداء الأغاني الكلاسيكية وتحديداً أغنيات أم كلثوم. فيما شهدت مسيرتها الفنية زواجاً سرياً من تركي آل الشيخ نفسه، رجل الأعمال السعودي الذي يترأس إدارة "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية حالياً، قبل طلاقها منه، حسبما تشير وسائل إعلام مصرية وعربية.