52 مليون دولار لحملة إعلانية: تريدون العودة للحياة؟.. تلقّحوا!

المدن - ميديا
الخميس   2021/02/25
انطلقت في الولايات المتحدة اليوم الخميس حملة إعلامية ضخمة للتوعية بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.
وتقدم الحملة إجابات على الأسئلة المتعلقة باللقاحات المتاحة وأهمية الحصول على المناعة ضد الفيروس كمطلب أساسي لاستئناف الحياة الطبيعية.


وتحمل الحملة شعار "القرار لك"، وتشمل إعلانات يتم بثها عبر مختلف شبكات التلفزيون والإذاعة ووسائل التواصل الاجتماعي، باللغتين الإنجليزية والإسبانية، بمشاركة "والت ديزني" و"فايسبوك" و"سبوتفاي تكنولوجي" و"غوغل" و"يوتيوب".
وتقود هذه المبادرة التي تبلغ قيمة ميزانيتها 52 مليون دولار مجلس الإعلان الأميركي ومبادرة "تعاون كوفيد" بحسب وكالة "بلومبرغ" للأنباء.

ووفقاً لمجلس الإعلان الأميركي، وهو منظمة غير ربحية، فإن حوالى 40% فقط من الأميركيين من ذوي الأصول الأفريقية واللاتينية يقولون إنهم يثقون في الحصول على كمية كافية من المعلومات لاتخاذ قرار بشأن تناول اللقاح، مقابل 60% من إجمالي سكان الولايات المتحدة.

وستطرح الإعلانات التجارية للحملة جميع الأسئلة الشائعة عن لقاحات "كورونا"، وستدعو الجمهور إلى الدخول إلى موقع الإنترنت الخاص بالرد على الاستفسارات الخاصة باللقاحات في الولايات المتحدة  والذي يديره مركز الوقاية ومكافحة الأمراض الأميركي.

كما ستشدد الإعلانات على أن عودة الناس إلى الحياة الطبيعية وإلى المناسبات التي يفتقدونها بشدة، مثل حفلات أعياد الميلاد والزفاف، ستبدأ بالحصول على اللقاح.