ميشال عون.. أطال العونيون في عمره 9 سنوات

المدن - ميديا
الأربعاء   2020/05/27
أثارت تغريدة لأحد مناصري التيار العوني في لبنان، سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها أنه صلى للرب من أجل أن ينقص من عمره 5 دقائق ليزيد بها عمر الرئيس ميشال عون.

وفيما طالبت التغريدة بأن يصلي مليون عوني، الصلاة نفسها، لإطالة عمر عون 9 سنوات ونيف، رد مغردون بالقول أنه من المستحيل أن يصل عدد العونيين في البلاد إلى مثل هذا الرقم المبالغ فيه.

وقال أحد المعلقين: "الله أكيد قادر يشيل من عمرك ٥ دقايق ويعطيها للجنرال. بس المصيبة من وين بدو يجيب مليون عوني؟! هيدي حتى ربنا ما قادر عليها!"، فيما قال معلق آخر: "للغباء ألوان وأنتم قوس قزح".

وكان المغرد قد اعتبر أن هذه الطريقة هي الأفضل للرد على الشائعات التي انتشرت مؤخراً، وتحدثت عن وفاة عون (85 عاماً) في مستشفى الجامعة الأميركية، وهو ما نفته رئاسة الجمهورية.

وردّ مغردون بالسخرية والضحك. وقالت إحدى المعلقات: "أنا عم صلّي إنّك تكون عم تمزح. وإذا مش عم تمزح، مش عيب عليك تعطي حدا بتحبّو هل قدّ بس خمس دقايق؟؟ spoiler alert: الزعما بلبنان أخدوا عمرك كلّو بلا ما تصلّي وبلا جميلتك".

وفيما طالب بعض المغردين، أنصار التيار العوني بالصلاة من أجل الحصول على دماغ بدلاً من هذا الهراء، قال آخرون أن عمرهم طال نصف ساعة على الأقل بعد قراءة التغريدة، من باب أن الضحك يطيل العمر.