شيرين عبد الوهاب: قنوات "مأجورة" حرّفت كلامي

المدن - ميديا
الإثنين   2019/03/25
شيرين عبد الوهاب (غيتي)
خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن "صمتها الإلكتروني" بعد تصريحاتها في البحرين، والتي تعرضت بسببها إلى الوقف عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية.


ونشرت عبد الوهاب، مساء الأحد، سلسلة تغريدات عبر حسابها في "تويتر"، اتهمت فيها وسائل الإعلام "المغرضة"، بتحريف كلامها، مشيرة إلى أن قنوات "مأجورة" من خارج مصر أخذت كلامها وأخرجته عن سياقه تماماً وحاولت أن تستغله ضد بلدها.

وشددت عبد الوهاب على أن مصر "خط أحمر" ومن المستحيل التفريق بينها وبين بلادها، وتابعت بالقول أنها تريد أن توضح أن ما كُتب في الصحافة ونُسب لها غير صحيح بالمرة، طالبة من المتابعين التحقق من صحة كلامها في الفيديو الموجود، مبينة أنه مركب عن قصد.

وأفادت عبد الوهاب بأنها لم تقل "أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس"، بل أنها قالت "أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني"، مشيرة إلى أن الفرق كبير بين الجملتين، وأوضحت أنها كانت تتحدث عن موقف شخصي لها عندما مازحت الجمهور علي المسرح من قبل، ورُفعت ضدها دعاوى، وصدر حكم بسجنها سنة، وقامت بسداد كفالة، واستأنفت وتم إلغاء الحكم في الاستئناف، ورفعت عليها جنحة مباشرة عن الواقعة نفسها، وصدر حكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة، قائلة: "هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا".

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر اتخذت، الخميس، قراراً إيقاف شيرين عن العمل، وإحالتها للتحقيق على خلفية اتهامها بالإدلاء بتصريحات "تضرّ بالأمن القومي المصري"، حيث قالت في حفل البحرين: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن". وسيتم التحقيق معها يوم الأربعاء المقبل.