ميا خليفة وصديقها السويدي.. قناة خاصة في "يوتيوب"

المدن - ميديا
الإثنين   2018/11/19
دعت الممثلة الإباحية اللبنانية الأميركية، ميا خليفة، متابعيها في "تويتر" إلى الاشتراك في قناتها في "يوتيوب"، التي تحمل اسمها واسم صديقها السويدي روبيرت ساندبيرغ. وتضم القناة، إلى الآن، 4 فيديوهات تعرض تفاصيل رحلات الثنائي إلى عدد من المناطق والبلدان، ضمن أسلوب تلفزيون الواقع.


ويأتي ذلك بعد اعتزال خليفة مجال تمثيل الأفلام الإباحية، الذي كانت قد دخلته العام 2014، لتصبح أكثر ممثلة إباحية يتم البحث عنها في موقع "بورن هاب"، مع عدد مشاهدات فاق المليون ونصف المليون مشاهدة.  وبعد اعتزالها قامت خليفة، بالاشتراك مع لاعب كرة السلة جيلبرت أريناس، بتقديم برنامج رياضي يومي عبر قناة "كومبلكس نيوز" في "يوتيوب"، منذ تشرين الاول/أكتوبر2017 حتى شباط/ فبراير2018.

ولطالما أثارت خليفة الجدل، منذ لحظة إعلانها أنها ولدت في لبنان، مروراً بعرضها صورة تظهر وضعها وشماً من كلمات النشيد الوطني اللبناني على ذراعها، وصولاً إلى تلقيها تهديدات بالقتل، حيث جاء في صفحة "أقتل ميا خليفة" رسالة مزعومة من تنظيم ""داعش" كُتب فيها: "جئناك بالذبح... سنذبحك انتظرينا".

وقبل أشهر، انتشر مقطع فيديو لخليفة تحدثت فيها عن أصولها اللبنانية وعن رؤيتها للمرأة اللبنانية، وقالت: "ولدت في بيروت، لذا أنا لبنانية وانتقلت للعيش في الولايات المتحدة الاميركية عندما كنت في الثانية عشرة من عمري". وجاء كلام خليفة خلال مقابلة تلفزيونية، تخللها سؤال عن التناقض بين كونها ممثلة أفلام إباحية ولبنانية في الوقت نفسه، مع الإشارة إلى أن اللبنانيات محافظات تماما، الامر الذي علقت عليه بالقول: "بالطبع لا، اللبنانيات لسن محافظات جداً كما يعتقد البعض".

وأضافت: "تشعر المرأة اللبنانية بأنها نكرة في المجتمع إذا لم تقم بعملية تكبير لصدرها أو تجميل لأنفها"، معتبرة أن "السبب في ذلك يعود إلى انتماء العدد الأكبر من الشعب اللبناني للطائفة الكاثوليكية". وتابعت: "لو ذهب منتجو الافلام الإباحية إلى لبنان سيحصلون على العديد من الفتيات ليشاركن فيها، ولن تتسع استديوهات التصوير لهنّ جميعاً".