الأحد 2017/04/30

آخر تحديث: 09:09 (بيروت)

عمر يرغب بلقاء روبرتو كارلوس: "نصبوا علينا وخدعونا"

الأحد 2017/04/30
عمر يرغب بلقاء روبرتو كارلوس: "نصبوا علينا وخدعونا"
يؤكد المنظمون معالجة الموضوع في غضون 3 إلى 4 أيام (Getty)
increase حجم الخط decrease

"نصبوا علينا وخدعونا". بهذه الكلمات وبنرة صوت لا تخلو من الصدق والبراءة والعفوية، عبّر عمر مخللاتي (15 عاماً) عن خيبة أمله بسبب عدم تمكنه من لقاء نجومه المفضّلين، الذين شاركوا في "كلاسيكو الأساطير" بين قدامى ناديي برشلونة وريـال مدريد، الجمعة في 28 نيسان، وأخذ الصور التذكارية معهم.

وكان عمر قد توجّه عصر الخميس، في 27 نيسان، رفقة صديقيه عبدالله جعفر ومحمد عيسى، إلى مجمع "كيدز موندو" للقاء "أساطير" قطبي كرة القدم الإسبانية. وبعد انتظار دام أكثر من ساعة ونصف بسبب العدد الكبير من المعجبين، تمكّن الفتيان الثلاثة من دخول مكان وجود اللاعبين، ليتفاجأوا بعدم وجود أيّ من النجوم المرجوين في القاعة المخصصة. "اعتذر لنا المنظمون عن عدم حضور رونالدينيو. أما ريفالدو وروبرتو كارلوس وميشال سالغادو والبرتغالي ديكو، فلم يأتوا إلى لبنان أصلاً"، يقول عمر.

لا يخفي عمر شعوره بالاستياء بسبب ما حصل، خصوصاً أنه تواصل مع منظمي الحدث منذ بداية شهر نيسان، وأكدوا له حضور جميع الأسماء التي تم ذكرها في الاعلانات الترويجية. وعلى هذا الأساس اشترى بطاقة حضور اللقاء ودفع 200 دولار للمشاركة في Meet & Greet، الذي أقيم ليلة المباراة. "لطالما مثّل لقاء لاعب منتخب البرازيل وريـال مدريد الأسبق روبرتو كارلوس حلماً بالنسبة إليّ. دفعت 200 دولار من أجله بشكل خاص. أحبه كثيراً ويعني لي كثيراً"، يضيف عمر. "في المرة الماضية (لقاء الأساطير الذي نظم في جونية) بكيت عندما رأيته في السيارة، ولم أتمكن من تبادل الحديث معه أو التقاط صور تذكارية".

ويشكو عمر من الطريقة التي تعامل بها المنظمون معه ومع أصدقائه. إذ إنهم بقوا حتى التاسعة والنصف مساءً في انتظار تفسير ما، إلى أن جاء شخص يُدعى "جو" وقال لهم: "حلّوا عنّي! أنا ما خصني! احكوا مع يلّي باعكن البطاقات". يشير عمر إلى أنه حاول قبيل المباراة، مساء الجمعة، الاستفسار عن كيفية إيجاد حل لهذه المشكلة. لكن أحداً من المعنيين لم يرض التحدث إليه قبل أن يطلبوا منه إرسال بريد إلكتروني يشرح فيه مشكلته. وإذ يعرب عن شعوره بالغبن، يطالب باسترداد حقه وحق أصدقائه بالطريقة المناسبة.

من جهته، يبدي طارق الحاج، وهو مدير شركة LMS المنظمة للمباراة، أسفه حيال ما حصل في مجمع الكيدز موندو، مشيراً إلى أن الموضوع ستتم معالجته في غضون 3 إلى 4 أيام و"ما رح يضل حدا زعلان". كما أوضح أن إشكالاً حدث مع رونالدينيو في بداية اللقاء مع المعجبين، قرر على إثره الأمن إخراجه من المكان، وهو أمر لا يتعلق بالمنظمين.

أما عن مشاركة روبرتو كارلوس، فيقول الحاج: "حجزنا طائرة خاصة لنقله إلى لبنان. وبالفعل حضر اللاعبون على متنها، لكن كارلوس لم يأت. كان مقرراً أن يشارك في اللقاء، ونشر فيديو يؤكد فيه هذا الأمر، قبل أن يتخلّف. وهو نشر فيديو آخر يعتذر فيه عما بدر منه".

ويوضح مدير شركة LMS أن العقود أبرمت مع الناديين وليس مع اللاعبين. بالتالي، برشلونة وريـال مدريد يقرران الأسماء التي ستشارك، وقد "أبلغانا بلائحة الأسماء قبل شهر ونشرناها كما وصلتنا".

يضاف "كلاسيكو الأساطير" إلى أحداث مهمة جعلت لبنان قبلة لنجوم الرياضة العالميين كـ"لقاء الأساطير" وبطولة "فينيكس" للألعاب القتالية، على أمل استثمار هذه الأموال والجهود في الرياضة اللبنانية.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها