الجمعة 2016/02/05

آخر تحديث: 17:53 (بيروت)

أبلة فاهيتا: "عزيزي ديوركس..اتنفخت انت فى القصة دي"

الجمعة 2016/02/05
أبلة فاهيتا: "عزيزي ديوركس..اتنفخت انت فى القصة دي"
increase حجم الخط decrease
أصدرت صفحة برنامج "أبلة فاهيتا" بياناً جديداً للتعليق على واقعة الواقي الذكري ومراسلها، شادي حسين، حيث أكّدت أن البيان الذي أصدرته الأسبوع الماضي كان "خارجاً عن إرادتها، وكان صادماً لها قبل جمهورها"، وأنها "تعتز بحسين، وتقدر جهود العسكري الغلبان".

وجاء في البيان: "عزيزي شادي، أنت شاب شاطر وموهوب وعارف غلاوتك عندى حتى بطيشك وجنونك وهزارك الثقيل. أنا متأكدة أنك ماتقصدش غير إنك تعبّر عن رأيك.. أنت شاب والشباب لما بيحبط بيلوش.. قلبى عندك وحضنك عندي".

وأكمل البيان: "عزيزي العسكري الغلبان: حقك علينا، إنت على راسنا من فوق طول ما أنت بتحمي بيوتنا وبوتيكاتنا وحقوقنا، وحتى لو ده واجبك.. إحنا مقدرين ومتشكرين. ما تزعلش - ده شباب محبط وتقلها فى الهزار. عزيزي الشعب: احضن نفسك، إنت ما لكش غيرك. عزيزتي حرية التعبير: متكاتفة معاكي ومش ناوية اسيبك، ده إنتي برضك يتيمة زى كارو. أعزائى حبايبي وأعدائي: حقكم تاخدوا على خاطركم مني. البيان اللي نزل الأسبوع اللي فات كان صدمة ليا قبل ما يكون صدمة ليكوا.. كنت فاكرة إنى الأقوى وكلمتي هى اللى هتمشي، لكن طلع فيه الأقوى.. أنا ست حرة وما بخافش ومش هعيش غير حرة.. بيقولولى يا أبلة كان باين إنه مش كلامك، خليكي ساكتة وبكره الناس هتنسى.. قولتلهم المهم أنا إمتى هأنسى.. عزيزي ديوركس: اتنفخت انت فى القصة دي .. عزيزتكم مهما شتمتوها، الأبلة".

وفي السياق، تقدم المحامي في مؤسسة "حرية الفكر والتعبير" محمود عثمان ببلاغ إلى النائب العام، الخميس، يطالب فيه بفتح باب التحقيق مع كل من هدد شادي حسين مراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، وكل من حرّض ضده خلال الأيام الماضية. وفي تصريح لجريدة "الوطن"، قال عثمان إنه طالب في بلاغه بحماية شادي لحين الانتهاء من التحقيقات، إضافة إلى ضمان وزارة الداخلية عدم تعرض شادي وذويه (والدته وأخته) لأي أذى من قبل أفراد الشرطة، وتحملهم المسؤولية كاملة إذا ما أصاب شادي أو أسرته أي مكروه. كما أوضح أن والدة شادي وأخته قاموا بتوكيله لتقديم هذا البلاغ إلى النائب العام.

يذكر أن النائب العام أحال بلاغ المحامي سمير صبري، ضد الفنان أحمد مالك، وشادي حسين مراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، في 26 كانون الثاني/يناير الماضي، لنيابة وسط القاهرة للتحقيق فيه، بسبب عرضهما فيديو "الواقي الذكري المسيء للشرطة".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها