الجمعة 2017/04/28

آخر تحديث: 10:36 (بيروت)

إليسا العفوية صارت موضة

الجمعة 2017/04/28
إليسا العفوية صارت موضة
لن تتخلى إليسا عن تصاميم إيلي صعب (تويتر)
increase حجم الخط decrease
في "جمالك كن"، الذي افتتح الخميس في 27 نيسان ويستمر حتى 29 منه، في البيال، سيحصل كلّ زائر وزائرة، كون المعرض لا يقتصر على العنصر النسائي، على فرصة لقاء ودردشة شخصيّة مع أبرز وجوه عالم الموضة العربي والغربي. ويمكنهم تبادل الخبرات وطرح الأسئلة على أهم خبراء التجميل، ومشاهدة عروض الأزياء، بالإضافة إلى متعة التسوّق في مكانٍ واحد ضخم للغاية، من تنظيم مجلة "جمالكِ".

وعلى رأس هذا وذاك، سيحظى الزائر بصورة سلفي مع إليسا، ومشاهدة فساتينها الأيقونيّة التي ارتدتها على مدار سنوات نجاحها. فقد اختارها "جمالك كن" بفضل هويّتها الواضحة منذ بداية مسيرتها، بعدما رسّخت أسلوباً يحمل بصمتها، أنيقاً وآمناً، وواكبت معظم صيحات الموضة عبر المواسم. تبنّتها إليسا على طريقتها وأضافت إليها نكهةً خاصّة، ليصبح "ستايل إليسا" خطّاً يُتبع. كما كانت من أولى النجمات اللّواتي ارتدين من مجموعات الملابس الجاهزة على المسرح، وحضرن أسابيع الموضة.




نشاطات المعرض

يعرّف ناجي عيراني، أحد منظمي المعرض، "جمالك كن" على أنّه حدث يجمع المعلنين بالمستهلكين بأسلوب معاصر. ويعتبر إنجازه في بيروت تحدّياً كبيراً في ظلّ الأوضاع الراهنة، خصوصاً أن هناك 50 مؤسسة مشاركة في الحدث، وأكثر من 10 آلاف زائر، بينهم العديد ممن جاءوا من خارج لبنان للمشاركة في المعرض. ما "سيعزّز صورة بيروت الحضارية للعالم كله، كما سيدعم الإقتصاد المحلّي"، وفقه.

ضمّ الحدث نشاطات مختلفة، كورشات عمل مجّانية متخصصة بالمكياج والجمال وجلسات حوار بحضور أشهر خبراء التجميل، منهم بسام فتّوح وسيمون المندلق. بالإضافة إلى Meet and Greet، وهي مساحة محددة من المعرض يمكن الإطلاع فيها على أجدد صيحات الموضة من خلال مقابلة أهم مدوني ومدونات الموضة، وأشهر مصممي المجوهرات والأزياء، كربيع كيروز وإيلي صعب.

وسيحضر على مدار الأيام الثلاثة كل من رونا ورينا شيباني، دانييلا رحمي، نور عريضا، لانا ساحلي، ريري دادا، كريستين بازان وغيرهم من الأسماء العالمية.

وتخلّل اليوم الأول من "جمالك كن" عرض أزياء من Aizone تضمّن إطلاق علامات تجارية للمرّة الأولى في لبنان، وهذا ما اعتبرته سارة، احدى الزائرات، أجمل ما في المعرض، وأكثر ما يلفت النساء. بينما قصدت مهى الحدث بهدف الهدايا المجانيّة المقدمة، والتقاط سلفي مع المدونات اللواتي تتابع حساباتهن في انستاغرام.

أما علي، فقد نالت إعجابه الموسيقى الصاخبة في المكان، واعتبر أن الموضة لا تقتصر على الفتيات، بل أن للشباب حصّة فيها أيضاً. "وجدت نفسي في الأقسام المتعلّقة باللياقة البدنيّة والمشروبات الكحولية"، يقول.


زيارة إليسا
أكّدت الفنانة اللبنانية إليسا الصورة التي علقت في أذهان جمهورها في السنوات الماضية. فكانت أنيقة بالفستان الأسود الذي اختارته للمناسبة. إلا أنها كعادتها كانت عفوية إلى حدّ الهجوم. فابتعدت كثيراً عن الأسئلة التي طرحها الإعلامي زياد مخول عليها في جلسة النقاش، لتركّز هجومها على منتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي. وباءت كل محاولات مخّول بإعادة إليسا إلى الدرب السليم بالفشل، خصوصاً عندما عرض عليها الإطلاع على أعمال مصمم الأزياء اللبناني ربيع كيروز، الذي كان جالساً بين الحضور، لتردّ بأسلوبها الخاص، وضحكتها الشهيرة: "لا ما بغيّر عن إيلي صعب".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها