الثلاثاء 2016/09/27

آخر تحديث: 10:50 (بيروت)

نسويات فيرزاتشي

الثلاثاء 2016/09/27
نسويات فيرزاتشي
عرض دونتيلا فيرزاتشي هو الحدث الأبرز في أسبوع الموضة في ميلانو (Virginia Arcaro)
increase حجم الخط decrease
يعتبر عرض دونتيلا فيرزاتشي الحدث الأبرز في أسبوع الموضة في ميلانو والأكثر جاذبية، والذي تشاهده مجموعة من النجوم العالميين، وأبرزهم هذا العام بطلة رياضة التنس سيرينا وليامز، التي تابعت من الصفوف الأمامية عرض مجموعة الثياب التي تمحورت حول ثيمة تمكين المرأة وتقوية موقعها.



واظبت ويليامز هذا العام على مشاهدة عروض أسبوع الموضة في ميلانو، ومنها عرض غوتشي وأرماني وفيندي. ويبدو بحسب ما يظهر من الصور التي نشرتها على إنستاغرام أنها رافقت المصممين خلال وضعهم اللمسات الأخيرة على مجموعاتهم.


ومنذ أيام جوياني فيرزاتشي، مؤسس مجموعة فيرزاتشي، تمحورت تصاميم الشركة حول فكرة تمكين المرأة وإعطائها القوة التي تفتقدها. تابعت دونتيلا هذا الإرث من خلال مجموعاتها هذا العام Versace’s SS17، ومن خلال الموسيقى التي رافقت العرض والأصوات التي ترددت من خلال مكبرات الصوت، التي تشجع المرأة على المضي قدماً والعيش بأقصى ما تستطيع.


وقالت دونتيلا إثر انتهاء العرض عبر حسابها على إنستاغرام "حاولت قدر الإمكان الاحتفاء بقوة النساء وبالطاقات التي يحملنها من أجل المستقبل. أهدي المجموعة إلى كل امرأة آمنت بنفسها حتى استطاعت القفز عالياً". أضافت: "علينا جميعاً تذكر النسويات الكبيرات اللواتي نقف على أكتافهن، ومنهن كوريتا سكوت كينغ، إيستر لينديربيرغ، دونيالي لونا، جاي آولينتي، مارغريتا هاك، ريتا مونتالشيني وغيرهن من النسويات الإستثنائيات اللواتي صنعن التاريخ من خلال رؤيتهن والتزامهن".


انتقت دونتيلا نماذج نسائية استثنائية لتجسيد فكرة "امرأة فيرزاتشي القوية". أفتتح العرض مع إيدي كامبل، ثم تلاها كل من جيجي وبيلا حديد ثم عارضات فيكتوريا سيكرت المعروفات مثل أدريانا ليما، تايلور هيلو وستيلا ماكسويل فضلاً عن السوبر مودل ناومي كامبل.


كما قدمت دونتيلا بعض الفساتين الضيقة والمثيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الثياب الرياضية بنكهة فيرزاتشي التي ضمّت قمصان وسراويل ومعاطف، وعباءات مزينة بأشرطة النايلون والألوان الزاهية.


(DAZED)

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها