الأحد 2016/12/25

آخر تحديث: 13:31 (بيروت)

دليلك إلى حفلات رأس السنة.. الباذخة

الأحد 2016/12/25
دليلك إلى حفلات رأس السنة.. الباذخة
تراوح أسعار بطاقات حفلة راغب علامة بين 385 دولاراً و750 دولاراً
increase حجم الخط decrease
تبدو ليلة رأس السنة مناسبة لمعاينة المدينة، من خلال طقوس سكانها الباذخة. آلاف المطاعم، الملاهي الليلية، المقاهي وPubs، الفنادق، وقاعات الحفلات، ستعمل متزامنة لتقديم حفلة تناسب أذواق روادها وطموحاتهم، في ليلة تظهر أحجام تلك الأمكنة الحقيقية وقدرتها على استغلال المناسبة بأفضل طريقة ممكنة.

تعتبر فنادق العاصمة هي الأغلى، في مقارنتها مع فنادق خارج بيروت. أغلى سهرات العام تنظم في فندق إنتركونتينانتل- فينيسيا، حيث تراوح أسعار البطاقات بين 450 دولاراً و1200 دولار، ويشارك فيها وائل كفوري، نجوى كرم وملحم زين. فندق هيلتون- حبتور يقدم سهرة تضم عاصي الحلاني، ملحم زين، ميشال فاضل، وتراوح بطاقاتها بين 250 دولاراً و650 دولاراً. بينما يقدم موفمبك حفلة بمشاركة أيمن زبيب، ناصيف زيتون، والبطاقات تراوح بين 200 و500 دولار.


أما خارج بيروت، فتراوح أسعار فندق ريجنسي بالاس- ضبية بين 250 دولاراً و400 دولار، الذي يقدم سهرتين، واحدة تضم أيمن زبيب، جوزيف عطية، محمد خيري، وأخرى تتضمن عرضاً كوميدياً لفادي رعيدي مع عرض لفرقة "أيام الليرة". أما في فنادق أخرى خارج العاصمة، فالأسعار بأغلبها أقل من 250 دولاراً للحفلة، مع عروضات تتضمن حجز غرفة مع حفلة وعشاء.

للمسارح وقاعات الحفلات حصتها، فتستضيف قاعة Platea في جونيه وائل كفوري وعاصي الحلاني، اللذين يشاركان في حفلتين خلال ليلة واحدة، كاباريه Play Room يقدم "بورليسك شو" لتاتيانا مرعب و"كوميدي شو" لماريو باسيل والآخرين (300 دولار– 500 دولار).


شركة Billionaire Mansion تستضيف في "بيال" راغب علامة (385 دولاراً- 750 دولار). أما كازينو لبنان فيستضيف وليد توفيق، باسم فغالي، وعامر زيان. فيما يقدم منتجع EddeSands سهرة بمشاركة ناجي أسطا، زياد برجي وهادي خليل. أما مطعم مندلون فتراوح أسعار البطاقات فيه بين 500 دولار و1000 دولار وتتضمن السهرة برنامجاً خاصاً مع فقرة للفنان نادر الأتات.

المطاعم اللبنانية والأندية الليلية المصنفة ClassA تراوح أسعار البطاقات فيها بين 150 دولاراً و250 دولاراً مع سهرة غنائية وDJ، أو برنامج فني يتضمن فرقة موسيقية وعرضاً راقصاً، كما أن عدداً من الأندية يحاول توسيع برامجه لتضم عروض فيديو، عروض سحر وStand up Comedy. أما Pubs والمقاهي والأندية الليلية فتقدم سهرات غالباً ما تكون مع مجموعة DJs وتتغير الأسعار بحسب نوعية المشروب بين Premium وRegular ونوعية الطعام وتراوح بين 60 دولاراً و120 دولاراً.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها