الأربعاء 2018/05/02

آخر تحديث: 13:26 (بيروت)

لا يغيّر الله ما بقَومٍ.. حتى تغيّرهم الإنتخابات!

الأربعاء 2018/05/02
لا يغيّر الله ما بقَومٍ.. حتى تغيّرهم الإنتخابات!
increase حجم الخط decrease
حس المفاجأة الذي هيمن على التعليقات على مقطع فيديو يظهر النائب نواف الموسوي يتمايل على أنغام أغنية "علّي الكوفية"، ينطلق من كون الموسوي مرشحاً عن "حزب الله"، ومن غير المألوف أن يظهر نوابه ومسؤولوه بصورة غير جدية، أو صورة "فنية"، على غرار النائب الموسوي. وعليه، لم تكن المفاجأة أبداً من سلوك غريب يتجه اليه المرشحون للانتخابات، على نية التقرب من الناخبين، بل ينطلق من كون نائب "حزب الله"، يرقص على أنغام أغنية!


ففي الاسابيع الماضية، انتشر الكثير من المقاطع الغريبة التي تظهر النواب والمرشحين بصورة مغايرة. وليس بالضرورة أن تكون الصورة ايجابية، بقدر ما هي صورة مصطنعة، وساذجة، وتكرس أقوالاً من المأثورات الشعبية عن توجه النواب والمرشحين الى التماهي بسلوك ساذج، بهدف التقرب من الناخبين. 
تعليقات كثيرة أحاطت بفيديو النائب الموسوي المنتشر بكثرة، تسخر من سلوك نائب "يستجدي الصوت التفضيلي". كُتب عن "حزب الله الفني"، وعن "الرقصة الاولى"...  فيما ذهب المناصرون للحزب نحو الحديث عن "شعبوية" النائب، ومشاركته الافراح مع الناس... 

والموسوي، ليس النائب الوحيد الذي يحاول تقديم صورة مغايرة، ومرحلية، لارضاء ناخبيه. فقد سبقه الوزير الاسبق نقولا الصحناوي بتنفيذ اعمال الدهان الى جانب مناصريه في الاشرفية، وبيع الخضار على عرباتهم. كما ظهر مقطع فيديو آخر يظهر الوزيران حسين الحاج حسن وغازي زعيتر في زيارة لطفل مريض في البقاع. كما أظهرت مقاطع للرئيس سعد الحريري يلتقط السيلفي مع مناصريه في البقاع والشمال. 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها