الإثنين 2017/05/29

آخر تحديث: 15:00 (بيروت)

مضيفات مصر لغادة عبد الرازق: صورتك مغلوطة!

الإثنين 2017/05/29
مضيفات مصر لغادة عبد الرازق: صورتك مغلوطة!
increase حجم الخط decrease
أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جدلاً كبيراً عقب بث أولى حلقات "أرض جو"، المسلسل الرمضاني الذي تؤدّي فيه دور البطولة، حيث تجسّد دور مضيفة طيران اسمها سلمى، وهي من الطبقة الوسطى وتمثّل الشريحة العظمى من المصريات، وتطمح إلى تحقيق ذاتها وتنجح في عملها، بحسب تصريحات سابقة لعبد الرازق.

إلا أن الدور الذي تؤدّيه عبد الرازق وكيفية تقديم شخصية مصيفة الطيران وأسلوب حياتها، أغضب أصحاب القطاع الذين عبروا عن استيائهم. وعليه أصدرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية بياناً، الأحد، استنكرت من خلاله "الصورة السيئة والمغلوطة التي ينقلها المسلسل عن فريق عمل الطائرات".


وجاء في البيان المذكور: "ظهرت الممثلة في أولى لقطات الحلقة بأنها تحضر لحفل باذخ بملابس مثيرة، كما أظهر أحد المشاهد المضيفات وهن يتنافسن على من ستحظى بشرف خدمة مسافري الدرجة الأولى. وصورت الحلقة الأولى أن طاقم الطائرة يتمتع بحياة صاخبة مليئة بالحفلات، كما أن له إمكانية الدخول والخروج من المطارات من دون تفتيش، وهو أمر منافٍ للحقيقة". وأشار البيان إلى أن "طاقم المسلسل كان عليهم ضبط معلوماتهم قبل إنجاز العمل، حتى لا يتم نقل معلومات خاطئة للمشاهد".

و"أرض جو" هو من كتابة محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر التعاون الثاني لغادة عبد الرازق مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي في مسلسل "الخانكة". ويشارك عبد الرازق بطولة العمل كل من عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوارث.

وكان القائمون على العمل قد أعلنوا عن أن القصة مأخوذة عن أحداث حقيقية، حول مضيفة الطائرة المنكوبة التي أجبرت على الهبوط في مطار لارنكا في قبرص في آذار/مارس من العام الماضي. وتُتهم المضيفة بقضية خطف طائرة، ولكن الأحداث تبيّن لغز القضية ومختلف ملابساتها، ما يجعل المسلسل يندرج في إطار العمل الدرامي الاجتماعي التشويقي. 

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها