الجمعة 2024/05/10

آخر تحديث: 14:05 (بيروت)

مسيرة نجمة البوب جانيت جاكسون في كتاب مصوّر

الجمعة 2024/05/10
مسيرة نجمة البوب جانيت جاكسون في كتاب مصوّر
جانيت مع شقيقها مايكل جاكسون (غيتي)
increase حجم الخط decrease
يعرض كتاب مصوّر جديد، النجاحات والإخفاقات التي شهدتها مسيرة نجمة البوب الأميركية جانيت جاكسون، بدءاً من نشأتها في عائلة جاكسون الشهيرة، مروراً بواقعة محرجة في عرض خلال نهائي دوري كرة القدم الأميركية، وصولاً إلى عودتها إلى المسار الصحيح وحفلاتها الموسيقية الناجحة.

ويصدر الكتاب المصور عن شركة النشر "تايدال ويف كوميكس" كجزء من سلسلة "فيميل فورس" (قوة أنثوية)، في عيد ميلاد جاكسون الموافق في 15 أيار/مايو الجاري، حسبما نقلت وكالة "رويترز".

ويغوص المؤلف المكون من 22 صفحة في حياة جاكسون، وهي أصغر أفراد عائلة جاكسون. وكانت حياتها حافلة بالموسيقى والأداء الفني منذ طفولتها، حيث كانت محاطة بأشقائها النجوم ووالدهم الذي كان مدير أعمالهم، وتحديداً شقيقها الأشهر مايكل جاكسون.

ويعرض الكتاب رحلتها منذ كانت ممثلة في مرحلة الطفولة، إلى أن أصبحت نجمة في عالم الموسيقى، ويتطرق إلى واقعة مثيرة للجدل حدثت في عرض بعد الشوط الأول من المباراة النهائية بدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول)، العام 2004، عندما خُلع جزء علوي من بذلتها، ما أثّر في حياتها المهنية بسبب التعليقات من المحافظين والمتدينين في الولايات المتحدة.

وسجلت سلسلة "فيميل فورس" حياة العديد من النساء المؤثرات، من نجمات عالم الموسيقى، مثل دوللي بارتون وبيونسيه إلى ناشطات مثل غلوريا ستاينم. وسيتاح الكتاب المصور بالنسختين الرقمية والمطبوعة عبر منصات مختلفة من بينها "أمازون".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها