الجمعة 2017/07/14

آخر تحديث: 19:21 (بيروت)

"صباح النور" على التلفزيون العربي.. قريباً

الجمعة 2017/07/14
"صباح النور" على التلفزيون العربي.. قريباً
يقدمه عشرة مذيعين ومذيعات ومقدمي الفقرات الشباب
increase حجم الخط decrease
على مدى ثلاث ساعات يومياً، طوال أيام الاسبوع، تبث شبكة "التلفزيون العربي" برنامج "صباح النور"، الذي يمثل باكورة برامجها في انطلاقتها الجديدة بعد أكثر من عامين على الانطلاقة الأولى في 25 يناير 2015. 

البرنامج الصباحي سيتميز بالتنوع الكبير في جنسيات مذيعيه ومذيعاته ومقدمي فقراته ومختلف العاملين في أقسام إنتاجه المتعددة، الموزعين بين بيروت ولندن. 

صباح النور سينطلق في قسمين، قسم أول من استديوهات بيروت، ومدته ساعتان، وقسم ثان من لندن ومدته ساعة، وسيبث من الساعة السادسة حتى التاسعة بتوقيت غرينتش، وعلى مدى سبعة أيام في الأسبوع.

يتضمن البرنامج فقرات ثابتة ومتنوعة، سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية وفنية ورياضية وتكنولوجية وصحية وغيرها، موجهة للجمهور العربي في كل مكان، خصوصاً فئة الشباب، ويتولى تقديمها أكثر من عشرة مذيعين ومذيعات ومقدمي الفقرات الشباب، من تونس ولبنان وفلسطين والعراق وسوريا والبحرين، إلى جانب فريق محترف من المنتجين والمعدين والمخرجين ومهندسي الصوت والصورة.

سيشاهد متابعو التلفزيون العربي في مختلف بقاع العالم تقارير متنوعة من مختلف الدول العربية، أكان عبر مراسلي التلفزيون المعتمدين أو من خلال شركات الانتاج المتعاقد معها، تعكس هموم الشارع العربي وقضاياه الأساسية، وتعالجها بلغة عصرية وجذّابة.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها